التكسي المميز …تميز حقيقي

2013 12 31
2013 12 31

7صراحة نيوز – التكسي المميز مشروع وطني بامتياز وقصة نجاح اضافت مفهوم جديد لخدمات النقل في الاردن وأحدثت نقلة نوعية في القطاع.. حيث استطاع هذا المشروع ان يرتقي وينفرد في تقديم خدمات بمستوى رفيع ومتقدم ويلبي طموح ورغبة المواطن في وسيلة نقل نظيفة ومريحة بسعر معقول الى جانب الأمان وحسن التعامل.

نجاح المشروع لم يأت عبثا بل جاء بفضل كفاءة وخبرة القائمين عليه والمصداقية العالية لديهم والمتمثلة في شركة نور الأردنية للنقل ‘مجموعة ابو الحاج ‘ لتجعل التكسي المتميز.. اسما على مسمى يتميز بخفة حركته ، وراحة جلسته، ووجود خدمات “خمس نجوم” كشاشة عرض يتحكم بها الراكب ، إضافة إلى وجود مكيفات وأنظمة تدفئة حديثة ، والتعامل المثالي للسائق ومن ميزاته ايضا تتبع حركة التكسي ونقطة انطلاقه وسيره وتوقفه مما يجعل الراكب بأمان وفي حالة فقدان حقيبة او حاجة تخص الراكب فإن نسبة ايجادها 100% نظرا لأمانة الموظفين وتتبع خط المركبة، والأمثلة على ذلك كثيرة.

كما يتميز التكسي بكوادره الأردنية المؤهلة من إداريين وسائقين، وفرت لهم الشركة فرص عمل طموحة، وعملت على تدريبها لترتقي إلى مستوى مهني متطوّر. وعمدت الشركة الى اعتماد أسطول سيارات حديث ومنخفض التكاليف يقدم الخدمة النوعية من خلال اتخاذ مجموعة من المناطق الحيوية في المملكة كمراكز انطلاق للسيارات؛ حيث تضم هذه المراكز كلاً من منطقة الجامعة الأردنية، ومنطقة الدوار السابع، وشارع المدينة المنوّرة، وسيتي مول، فيما يعزز من انتشار سيارات التكسي المميز وبالتالي يضمن وصولها للمواطن أياً كانت منطقته خلال موعد أقصاه 20 دقيقة من طلب السيارة، وذلك ضمن خدمة مقدمة على مدار 24 ساعة..