الجامعة الألمانية الأردنية تحتفل بأمسية التميز العلمي الخامسة

2015 09 06
2015 09 06

somaya_thumbصراحة نيوز – احتفلت الجامعة الألمانية الأردنية مساء أمس السبت، بأمسية التميز الخامسة لها، حيث رعى الحفل مندوباً عن دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور لبيب الخضرا.

وجرى خلال الحفل تكريم عددٍ من المتميزين من خريجي وطلبة الجامعة في المجالات الأكاديمية والأنشطة اللامنهجية والتدريب في ألمانيا، والعمداء السابقين والمتميزين من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وشركاء الجامعة.

واشاد رئيس الجامعة الدكتور نظير أبو عبيد خلال الحفل الذي تضمن العديد من الفقرات المنوعة ووصلات موسيقية عزفتها فرقة الجامعة، بجهود المكرمين، في مختلف المجالات، مبينا أن التكريم يأتي إيماناً بأهمية دعم المبدعين وتحفيزهم لمزيد من التميز وتحمل المسؤولية وإبراز جهودهم العلمية والاجتماعية وربطهم بالشركات الصناعية محليا ودوليا وإيجاد فرص عمل مناسبة لهم وتعزيز مكانة الجامعة.

وبين ان الجامعة اتبعت الاسلوب التقني والنوعي من خلال برامجها الاكاديمية التشاركية التي تخدم وتلبي المتطلبات الصناعية وارتفاع نسبة التوظيف في صفوف الخريجين.

وفي نهاية الحفل وزع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الشهادات والهدايا التذكارية والجوائز على مستحقيها من الطلبة والإداريين والمدرسيين والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي “جي أي زد” لدعمها المستمر للجامعة وخاصة مشروع توليد الطاقة الكهربائية من خلال الخلايا الشمسية الذي تم تنفيذه أخيراً في الجامعة .