الجامعة الهاشمية تظفر بلقب”ريد بُل غول إنجليزي”

2013 10 12
2013 10 12
ريد بول

عمان –صراحة نيوز – نجح فريق الجامعة الهاشمية من الظفر بلقب مسابقة “ريد بل غول انجليزي” التي اقيمت منافساتها امس الاول على ملاعب مدينة الحسين للشباب .

وافتتح البطولة مدير مدينة الحسين للشباب عاطف عضيبات حيث قام بركل ضربة البداية ايذانا لبدء البطولة التي شهدت منافسة قوية بين الفرق المتأهلة للنهائيات .

فريق الجامعة الهاشمية الذي ضم اللاعبان نمر هندي وبلال سعادة حقق الفوز في جميع مبارياته نجح في الوصول للمباراة النهائية التي جمعته مع حدائق الحسين الذي حل بالمركز الثاني وضم كل من شادي ناصر ونور قيسي . فيما حل بالمركز الثالث فريق الجامعة الاردنية ومثله كل من علاء عبد الرحمن وعباد يماني .

واقيمت المباريات على مرمى واحد وحارس محايد لكلا الفريقين حيث بلغ زمن المباراة عشرة دقائق ادارها حكام متخصصين في كرة القدم فيما اشرفت سبورت ك على الامور التنظيمية والفنية داخل الملعب ومنح الفريق الفائز مبلغ 1000 دينار.

وتسعى “ريد بُل” لإقامة هذه المسابقة سنويًا لمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من عشاق كرة القدم لممارسة هذه اللعبة ضمن أجوائها التي تُسهم برفع المستوى الفني لهؤلاء اللاعبين.

وتاتي “ريد بل غول انجليزي بهدف  منح فرصة لعب كرة القدم لمختلف فئات المجتمع دون شرط انتماء اللاعب لنادي معيّن حيث يستطيع الهواة تشكيل فرقهم الخاصّة والمشاركة في هذه المسابقة .

ريد2 ريد4 ريد3