الحافــظ يرأس إجتماعاً لإدارة الملكية الأردنية بحضور الكابتن عبيدات

2015 11 02
2015 11 02

Photoصراحة نيوز – أكد رئيس مجلس إدارة الملكية الأردنية السيد سليمان الحافظ أن الملكية الأردنية شركة وطنية عريقة ورائدة تقوم على العمل المؤسسي المبني على الإستمرارية في أداء رسالتها كناقل وطني يربط الأردن بالعالم الخارجي وتقدم خدمات نقل جوي بأرفع مستويات الراحة والسلامة والأمان .

وقال خلال ترؤسه (أمس) إجتماعاً مع مسؤولي دوائر الملكية الأردنية في مطار الملكة علياء الدولي بحضور الكابتن سليمان عبيدات عضو مجلس الإدارة المنتدب للقيام بمهام المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية أن الإنجاز الذي حققته الشركة خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالي والذي تمثل بتسجيل ربح صافي بلغ 27 مليون دينار جاء بسواعد أبنائها جميعاً وفي كافة مواقع عملهم.

وأكد سعي الملكية الأردنية بكل امكاناتها لمواصلة مسيرة الإنجازات بحسب الخطة الإستراتيجية التي تنفذها للأعوام 2015-2020 والتي ترتكز على تمكين الشركة من العودة إلى الربحية عبر اعادة الهيكلة.

وأعرب الحافظ عن إعتزازه بالخبرات المتقدمة التي يتميز بها العاملون في الملكية الأردنية في مختلف القطاعات الفنية والتجارية والمالية والتي ستكفل للملكية الأردنية التطبيق الأمثل للخطط والأفكار التي تتضمنها إستراتيجية الشركة الحالية والمستقبلية، مشيراً إلى أهمية روح الفريق التي تسود بين العاملين والتي تعتبر أحد العوامل الرئيسية لتمكين الشركة من تجاوز التحديات التي تمر بها ومواصلة المنافسة بكفاءة وفعالية .

بدوره عبر الكابتن عبيدات عن تقديره لثقة مجلس إدارة الملكية الأردنية بتكليفه للقيام بمهام مدير عام الشركة خلال هذه المرحلة، مؤكداً عزم الشركة البناء على الإنجازات التي حققها أبناؤها خلال خمسين عاماً من عمرها وبالشكل الذي يليق بمكانتها الوطنية ودورها كأحد أعمدة الإقتصاد الوطني الأساسية ومشغل رئيسي للأيدي العاملة في المملكة.

وشدد الكابتن عبيدات على أهمية إستثمار عامل الوقت في تمكين الملكية الأردنية من الإنطلاق مجدداً نحو مزيد من النمو والتطور والتميز في خدمات المسافرين من خلال العمل الجاد بروح الفريق الواحد والتركيز على عوامل الجودة والكفاءة في جميع مراحل عملية السفر . واستمع كل من السيد سليمان الحافظ والكابتن سليمان عبيدات إلى وجهات نظر ومقترحات الحضور الهادفة إلى الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين وبما يضمن للملكية الأردنية المحافظة على مكانتها التنافسية المتقدمة في حقل صناعة النقل الجوي الإقليمية والعالمية .