الحباشنة يرعى احتفالات دير الكهف بذكرى الاستقلال

2015 06 04
2015 06 04

IMG_2316صراحة نيوز – اقامت بلدية دير الكهف الجديدة احتفالا بمناسبة الذكرى الـ 69 لاستقلال المملكة رعاها وزير الداخلية الاسبق المهندس سمير الحباشنة رئيس الجمعية الاردنية للعلوم والثقافة .

واشتمل الحفل الذي حضره محافظ المفرق قاسم مهيدات ومدير شرطتها وعدد من مدارء الدوائر وممثلي مؤسسات المجتمع المدني وحشد من ابناء مناطق البلدية اشتمل على حفل خطابي وآخر فني .

والقى راعي الاحتفال كلمة اشار فيها الى اهمية الاستقلال في حياة الأمم وان الاردن استطاع بحكمة قادته ان يحقق الكثير رغم قلة الموارد والامكانات وأن الاردنيون ماضون لتعزيز الاستقلال بمزيد من الانجازات والمكاسب .

المتحدثون من جهتهم اكدوا في كلماتهم اعتزازهم بالذكرى الخالدة ومسيرة الاردن بقيادة الهاشميين مستعرضين ما تحقق من انجازات وطنية شملت كافة مناحي الحياة ومؤكدين اعتزازهم بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ودعمهم للمسيرة الاصلاحية التي يقودها جلالته من اجل خير الوطن ومواطنين .

وتحدث في الاحتفال كل من رئيس البلدية المحامي زايد السميران وعن المجتمع المحلي الدكتور عوده المساعيد مدير برنامج مركز بحوث تطوير البادية وعن قطاع التعليم سليمان الرياحي وعن القطاع النسائي عائشة المساعيد فيما القىت قصائد شعرية معبرة لكل من الشاعر هلال الشرفات وشاعر المليون مهند العظامات .

واشتمل الحفل الفني على فقرات من الأغاني والاهازيج الوطنية قدمتها فرق كل من مدرسة الجبيه الثانوية للبنات ومدرسة مثناة راجل للبنات ومدرسة دير الكهف الثانوية للبنات ومدرسة دير الكهب الاساسية للبنات ومدرسة دير القن الثانوية للبنات الى جانب تقديم مسرحية صامته تتصدى لآفة المخدرات قدمها طلبة مدرسة الجبيه الثانوية للبنين وفقرة مهارات تايكواندوا لنسور المفرق .

وفي ختام الاحتفال قام المهندس الحباشنة بتسليم شهادات التقدير وتوزيع الدروع على مجموعة من المكرمين من باناء مناطق بلدية دير الكهف تقديرا لجهودهم في خدمة المجتمع المحلي .