الحباشنة ينضم لشخصيات اردنية قررت الانسحاب من سبق الانتخابات ..بيان

2016 08 16
2016 08 16

تنزيل (1)صراحة نيوز – أعلن المهندس سمير الحباشنة رئيس الجمعية الاردنية للعلوم والثقافه اعتذاره عن الترشح للانتخابات النيابية المقبلة في عمان / الدائرة الثالثة ، بعد مشاورات عميقة مع فعاليات شعبية، سياسية، اجتماعية، ثقافية، إعلامية، و نسوية و اقتصادية من ابناء الدائرة.

ودعا الحباشنة في بيان له الى ضرورة تأسيس تيار وطني ملتزم بالقضايا الوطنية من رحم الاجتماعات التشاورية التي عقدت في قلب العاصمة الفترة الماضية.

وشكر الحباشنة كل من دعم فكرة الترشيح خصوصا نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي و الذين التقى بهم من خلال الاجتماعات والندوات.

ويذكر ان فكرة ترشح الحباشنة في الدائرة الثاثلة قد شكلت حالة سياسية مميزة باعتبار انه ترشيح بعيد عن التقليد المناطقي أو العائلي.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

أود أن اتقدم بالشكر الى كل الإخوة و الاخوات الذين بادروا بتبني موضوع ترشيحي للإنتخابات النيابية الدائرة الثالثة بعمان و الى كافة الفعاليات الشعبية، السياسية، الاجتماعية، الثقافية، الإعلامية، و النسوية و الاقتصادية التي أيدت ذلك و تداعت الى عقد اجتماعات لهذه الغاية و ابدت استعدادها للأطلاع بالحملة الإنتخابية و متطلباتها و شكلت لجان متابعة الى ذلك، باعتبار ان هذا الترشيح هو جزء من الطموح الوطني للارتقاء بمستوى العضوية في مجلس النواب، فوق الاعتبارات المناطقية او العائلية.

و أشكر كل من دعم هذا المسعى عبر شبكات التواصل الاجتماعي على اختلافها ، و في الوقت الذي أعبر به عن إمتناني لهذه المواقف النبيلة باعتبارها حس عال بالمسؤولية و انتماء وطني فوق كل الانتماءات الفرعية ، و هو ما نسعى الى تحقيقه.

فإنني أعلن أعتذاري عن خوض السباق النيابي لهذا العام لاعتبارات موضوعية و خاصة و هي فرصة لأن أجدد الإلتزام بكل قضايانا الوطنية و الالتزام بما انبثق عن هذه الاجتماعات للعمل مع الخيرين في هذا الوطن الى التأسيس الى تيار وطني عريض يسهم في منعة الأردن على كل الصعد ، و يكون الى جانب فلسطين و شعبنا العربي الفلسطيني التوأم في الداخل الذي يجسد بصموده البطولي سفراً نضالياً لا بدَ ان يتوج بالانتصار و تحقيق الأمان بقيام الدولة الفلسطينية على التراب الوطني.

على أن يكون لهذا التيار مكانة في دعم القضايا العربية و إعادة الأمن و السلام الى أقطارنا كافة.

و الله و الوطن من وراء القصد.

المهندس سمير الحباشنه