” الحسن” رئيسا لجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان

2015 09 07
2015 09 07

GHصراحة نيوز – أعلن رئيس لجنة الانتخابات، الدكتور نعمان الهمشري، عن النتائج النهائية لانتخابات مجلس جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني والتي جرت مساء يوم السبت؛ حيث فاز برئاسة مجلس الإدارة فواز الحسن بـ293 صوتا.

وأضاف الهمشري أن منصب نائب الرئيس كان من نصيب نائل العبداللات بـ244 صوتا، فيما فاز بعضوية مجلس الإدارة: زيد التميمي 340 صوتا، نصرالله رفيق نصرالله 320 صوتا، أكرم رمضان 297 صوتا، أشرف خلف 292 صوتا، حيدر التميمي 289 صوتا، وائل الجمزاوي 280 صوتا، محمد الجيلاني 279 صوتا.

وبحسب الدكتور الهمشري بلغت نسبة الاقتراع 62.7 بالمائة؛ حيث بلغ عدد المقترعين 690 عضوا من أصل 1100 عضو يحق لهم الاقتراع”، مشيرا الى أن عملية الاقتراع والفرز جرت بسهولة ويسر.

وبعد انتهاء عملية فرز الأصوات وصدور النتائج، قدم رئيس لجنة الانتخابات مباركته للفائزين، وأكد أهمية المضي في العمل من أجل تحقيق الأهداف المنشودة من جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان.

ومن جانبه، أكد الرئيس الجديد للجمعية فواز الحسن، أن مجلس إدارة الجمعية الجديد سيعمل ويبني على ما تحقق من إنجازات سابقة من أجل خدمة أعضاء الجمعية وقطاع الإسكان الأردني.

بدوره، قدم الرئيس السابق للجمعية كمال العواملة مباركته للفائزين، وأكد دعمه لقطاع الإسكان الأردني وجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان.

وكان قد ترشح لمنصب الرئيس كل من: فواز الحسن، كمال العواملة، وماجد غوشة، في حين ترشح لمنصب نائب الرئيس ثلاثة زملاء: نضال داود، عبدالجليل زلوم، نائل العبداللات.

وتنافس على عضوية مجلس الإدارة 17 عضوا في ثلاث قوائم انتخابية تضم: غالب الجعفري، جميل أبو حجلة، زيد التميمي، جمال العمد، سامر السمان، جورج زبانة، نضال أبو زهرة، عماد العتال، محمد حسين عيسى، محمد الجيلاني، لطفي الطنبور، اشرف خلف، ونصرالله رفيق نصرالله، حيدر مصباح التميمي، وائل خليل صالح، أكرم رمضان.