الحواتمة يكرم أصحاب الانجازات الرياضية في قوات الدرك

2015 08 06
2015 08 06

bhصراحة نيوز – احتُفل في المديرية العامة لقوات الدرك اليوم الخميس بحضور مديرها العام العميد الركن حسين محمد الحواتمة, بتكريم جميع الرياضيين أصحاب الإنجازات الرياضية في قوات الدرك وتسليم الكؤوس للمديريات الفائزة في البطولات الرياضية للمديرية للنصف الأول من هذا العام.

وألقى المساعد للعمليات والتدريب رئيس الهيئة الادارية للاتحاد الرياضي لقوات الدرك خلال الحفل كلمة تحدث فيها عن الإنجازات الرياضية والنتائج المشرفة التي حصلت عليها مختلف الفرق الرياضية في الإتحاد الرياضي, والتي تضم نخبة من الرياضيين المتميزين على الساحة المحلية والدولية.

واشتمل الحفل على فقرات لفريق العروض الرياضية في فنون الدفاع عن النفس, والتايكواندو, والجيوجتسو عكست المستوى المتقدم والمتميز لقوات الدرك.

ويأتي هذا التكريم لعدد من الفرق الرياضية التي حصلت على مراكز متقدمة في المشاركات المحلية والدولية, حيث حصل منتخب خماسي الكرة على الألقاب التالية: بطولة العالم للشرطة الدولية في كل من بلجيكا, اسبانيا, البرازيل, البرتغال, الأردن, إضافة إلى لقب بطولة ريد بول الأردن, والتي تأهل بموجبها إلى بطولة ريد بول العالمية في النمسا, ومنتخب التايكوندو لحصوله على لقب بطولة البحرين الدولية السادسة للتايكوندو, ومنتخب الكراتيه لحصوله على ميدالية ذهبية وفضيتين وبرونزية في بطولة تركيا المفتوحة, وذهبية وفضية في بطولة مرمرة الدولية, ومنتخب الكيك بوكسينغ لحصوله على خمسة ميداليات ذهبية في بطولة تايلند للدفاع عن النفس.

كما حصل منتخب ألعاب القوى على المركز الأول في سباق 6 , 10 , 22 , 50 كم في ماراثون اوتشر الدولي في النمسا, ومنتخب الخماسي فوق 35 سنة لحصوله على لقب بطولة الشرطة الدولية wispa في الأردن, ومنتخب الملاكمة لحصوله على لقب بطولة الأردن المفتوحة برصيد خمس ميداليات ذهبية, ومنتخب الجودو لحصوله على لقب بطولة المملكة المفتوحة فئة الرجال برصيد خمس ذهبيات, ومنتخب رفع الأثقال لحصوله على ميداليتين ذهبيتين في بطولة المملكة لرفع الأثقال, ومنتخب كرة الطائرة, والطائرة الشاطئية لحصولهما على لقب بطولة الوفاء للقائد وبطولة الأردن المفتوحة للكرة الشاطئية, ومنتخب كرة اليد لحصوله على لقب بطولة الشهيد معاذ الكساسبة ولقب بطولة الاستقلال.

ووزع المدير العام لقوات الدرك الكؤوس على مستحقيها, حيث تم تسليم كأس بطولة كرة القدم لمدير درك الوسط, وكأس بطولة الكرة الطائرة لمدير درك الأمن الدبلوماسي, وكأس بطولة الملاكمة لمدير درك المهام الخاصة, وكأس بطولة شد الحبل لمدير درك الجنوب.

وأشار الأمين العام للإتحاد الرياضي في قوات الدرك إلى أن هذا التكريم جاء بناءً على الإنجازات الذهبية لمنتخبات قوات الدرك , خاصة وأنها تحتضن نخبة من الرياضيين المتميزين في كافة الألعاب, والذين كان لهم بصمات واضحة في الساحة الرياضة الأردنية والدولية .

حضر حفل التكريم عدد من كبار ضباط المديرية العامة لقوات الدرك.