الخدمات الطبية الملكية تتسلم عيادتين متنقلتين

2016 08 24
2016 08 24

10145صراحة نيوز – تسلمت الخدمات الطبية الملكية اليوم الاربعاء، عيادتين متنقلتين من منظمة الصحة العالمية، بتمويل من دولة الكويت الشقيقة، وذلك بحضور سفير دولة الكويت في عمان الدكتور حمد الدعيج، ومدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة وممثلة منظمة الصحة العالمية في الاردن الدكتورة ماريا كرستينا بروفيلي.

واطلع الحضور على العيادات التي تم تزويدها بالتجهيزات الطبية الحديثة واهم العلاجات والمستهلكات الطبية، كما استمعوا لإيجاز مفصل عن الخدمات التي تقدمها، والتي تساهم بتوفير الرعاية الصحية المتميزة للمرضى في المناطق النائية.

واكد الدكتور الدعيج متانة العلاقات الكويتية – الاردنية والتي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات مشيرا الى التعاون المشترك والاتفاقات المبرمة في مجال تأهيل وتدريب الكوادر الطبية.

كما اشاد الدكتور الدعيج بالدور الوطني للخدمات الطبية الملكية من خلال تقديم الرعاية الطبية والصحية في مختلف المناطق النائية، والتي تحظى بسمعة متميزة في العالم وبالكفاءة العالية والخبرة الكبيرة لمرتباتها.

وقالت الدكتورة ماريا، ان الخدمات الطبية الملكية تلعب دورا محوريا في المملكة في مجال تقديم الرعاية الطبية والعلاجية والصحية في مختلف المناطق النائية، والتي تساهم برفع مستوى الرعاية المقدمة للمواطنين.

من جهته اثنى اللواء الطبيب الحباشنة على الدعم المتواصل والمقدم من دولة الكويت الشقيقة وكذلك على الدعم والتنسيق مع منظمة الصحة العالمية، مشيرا الى ان هذه العيادات هي دليل واضح على التعاون المثمر .