الخدمات الطبية تحتفي باولى برونزية جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز

2016 03 30
2016 03 31

14736Iصراحة نيوز – احتفلت مديرية الخدمات الطبية الملكية اليوم الثلاثاء في مدرج الأمير حمزة بن الحسين بحصول مدينة الحسين الطبية على المركز الأول للمرحلة البرونزية في جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية عن القطاع الصحي برعاية مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة وبحضور عدداً من المدراء السابقين للخدمات الطبية الملكية.

قال الحباشنة خلال الحفل ان حصول مديرية الخدمات الطبية الملكية/مدينة الحسين الطبية على المركز الأول بالدورة الحالية جاء تجسيداً لإنجازاتها المتميزة على المستويات ما وضع الاردن في موقع الصدارة على خريطة العالم الطبية.

واضاف ان هذا الانجاز تحقق بفضل دعم جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وتوجيهاته السامية ومن خلال المتابعة الحثيثة للقيادة العامة للقوات المسلحة ـ الجيش العربي لكل ما من شأنه الارتقاء بأداء الخدمات الطبية الملكية وتميزها، ونتيجة للعمل المؤسسي الذي تنتهجه مديرية الخدمات الطبية الملكية منذ سنوات طويلة وبجهود كوادرها الدؤوبة.

واعرب مدير عام الخدمات الطبية الملكية عن فخر مرتباتها بالحصول على الجائزة وانه يعطيها حافزاً للاستمرار بمسيرة التطوير والانجاز والحفاظ على مكانتها المرموقة كصرح طبي متميز على كافة المستويات والاستمرار بأداء رسالتها الإنسانية النبيلة، مشيرا الى ان الخدمات الطبية الملكية منحت هذه الجائزة المتميزة نظير التزامها بتطبيق معايير الجودة والتميز في القطاع الصحي الأردني.

وأكد رئيس دائرة الجودة والتفتيش في الخدمات الطبية العميد الطبيب عطاالله العيسى أهمية تعميق مفهوم الجودة في الخدمات التي تقدمها مؤسسة الخدمات الطبية، مشيراً الى أن هذه الجائزة تشكل حافزاً لمرتباتها لبذل المزيد من الإنجاز والعطاء.

ووزع اللواء الحباشنة الدروع التقديرية على عدد من كوادر الخدمات الطبية العاملين والمتقاعدين تقديراً لجهودهم في دعم مسيرة الخدمات الطبية.