“الخيرية الاردنية الهاشمية” تسير قافلة مساعدات انسانية الى غزة

2014 08 17
2014 08 17

jrعمان – صراحة نيوز – سيرت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية اليوم الاحد من مقر مستودعاتها في طبربور قافلة مساعدات انسانية الى قطاع غزة مكونة من ثماني شاحنات تحوي مواد غذائية وفرشات ومياه شرب تبرع بها اعضاء مجلس النواب بإشراف رئيس مجلس امناء الهيئة سمو الامير راشد بن الحسن.

وقال سموه انه وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني تم اليوم تسيير هذه القافلة التي ساهم بها اعضاء مجلس النواب والتي تعتبر رسالة واضحة للداخل والخارج بالموقف الاردني الواضح لمساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مشيرا الى ان الهيئة مستمرة بتقديم المساعدات واستقبال التبرعات لمساندة الأهل هناك.

من جهته ثمن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة جهود الهيئة على الدعم الذي تقدمه للقطاع بتوجيهات القيادة الهاشمية في هذا الوقت الصعب الذي يعيشه الاهل هناك، داعيا رجال الاعمال والشركات الى الاستمرار بتقديم العون والتعاون مع الهيئة.

رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود قال، ان مجلس النواب مستمر في تقديم العون اللازم وكل ما يحتاجه الاهل بالقطاع، مشيدا بجهود سمو الامير راشد بن الحسن والهيئة الخيرية للجهود الكبيرة التي يقومون بها منذ بدء العدوان رغم الامكانات المتواضعة.

وطالب السعود القطاع الخاص بتعزيز التنسيق والتعاون مع الهيئة تجسيدا لتوجيهات جلالة الملك بتقديم العون للشعب الفلسطيني المحاصر.

وقال مدير مركز ادارة الازمات في القيادة العامة العميد المهندس محمد المواجدة، ان قافلة اليوم تترجم توجيهات جلالته لمساعدة الاشقاء في القطاع، حيث سيتم تسليمها من خلال القوات المسلحة الاردنية الى المستشفى الميداني العسكري غزة 31 ليصار الى توزيعها على الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بالقطاع.

يذكر ان عدد الشاحنات التي سيرتها الهيئة للقطاع بلغت 268 شاحنة.