الخيطان : اتحمل واجبات كبيرة متعبة واعضاء المجلس يشاركون في الاجتماعات ويتلقون التعليمات

2015 10 21
2015 10 21

تنزيل (4)صراحة نيوز – قال الزميل فهد الخيطان الذي تم تكليفه مؤخرا برئاسة مجلس ادارة محطة الاعلام العام المستقلة ان تقاضيه مكافأة شهرية مقدرها خمسة الاف دينار بكونه مخول بكل التفاصيل ويتطلب منه التواصل مع كل الجهات وتحمل واجبات عملية كبيرة جدا ومتعبة اما باقي اعضاء المجلس ( وهما وزيران سابقان ومدير عام اسبق لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون اضافة الى عميد معهد الاعلام الاردني الحالي ) فإنه وبحسبه لا يوجد عليهم ذلك الضغط والتعب الكبير لانهم فقط يشاركون في الاجتماعات ويتلقون التعليمات . وتبلغ المكافأة الشهرية التي سيتقاضها الزميل الخيطان مقابل عمله في هذا الموقع من دون ان يتفرغ خمسة الاف دينار فيما تقرر لكل واحد من اعضاء مجلس الادارة مبلغ الف دينار شهريا .

وجاء تعقيب الزميل الخيطان في معرض حديثه لموقع سرايا الإخبارية  على خلفية تعيينه رئيساً غير متفرغ لقاء مكافأة شهرية مقدراها خمسة الاف دينار وتعين اربعة اعضاء في المجلس غسر متفرغين أيضا بمكافأة مقدرها الف دينار شهريا والذي وفق ما اشار موقع ” سرايا ” لاقى كبير في الوسط الاعلامي بسبب قيمة المبلغ الممنوح له وسط مسائلات عن ماهية الخدمات التي سيقدما الرئيس غير المتفرغ هو وزملاءه اعضاء المجلس غير المتفرغين ايضا لخدمة هذه المؤسسة.

واضاف في حديثه ” ان قرار تعيينه كرئيس مجلس ادارة ومنحه هذه المكافأة، هو لان المؤسسة سيتم بناؤها من الصفر وبنائها يحتاج الى عمل جاد ومتعب وقد يتطلب وقت وجهد كبيرين لأنجازها. ”

وقال انه بدوره كرئيس مجلس ادارة مطلوب منه عمل يحتاج الى ايام عديدة و قد تصل الى سنة , ولا يوجد يوم سيكون فيه متفرغ لأن العمل سيتطلب سنة كاملة او اكثر لكي يتم تشكيل فريق كامل والبدء بإعادة انشاء هذه المؤسسة, وانه منذ تعيينه بدأ بالعمل لساعات طويلة.

واما بالنسبة الى مسمى (غير متفرغ) فقال ” لا يعني اني غير متفرغ لخدمه هذه المؤسسة بل هو وصف ومسميات لرئيس مجلس الادارة ولا علاقة له بكمية العمل المنجز “.