الداخلية “لا احد فوق القانون” ..بيان

2015 05 14
2015 05 14

imagesصراحة نيوز – قالت وزارة الداخلية ان قوة أمنية مشتركة قامت ليلة امس وصباح اليوم بمداهمات في مدينة معان بحثاً عن مطلوبين خطرين جدا خارجين على القانون ومسجل بحقهم العديد من الطلبات القضائية والامنية.

واضافت الوزارة في بيان صحفي اصدرته الخميس، ان القوة قامت بواجبها في ثلاثة مواقع اشتبه بتواجد اولئك المطلوبين فيها وانهت عملها دون وقوع اي اصابات تذكر او حدوث اشتباك مع المطلوبين، مشيرة الى انه يوجد في المواقع المستهدفة عدة بيوت استخدمها المطلوبون كمخابئ لهم.

واوضحت الوزارة ان المطلوبين قد استخدموا الاطفال والنساء كدروع بشرية لحمايتهم من القوة الامنية مما اضطر القوة الى التراجع حرصا على سلامة الاطفال والنساء وعدم تعريضهم للخطر.

وشددت الوزارة على ان القانون سينفذ على الجميع وفي اي مكان وزمان وانه لا احد فوقه مؤكدة ان هؤلاء الاشخاص المطلوبين والمجرمين لا يمثلوا اهل معان الشرفاء والأوفياء الذين عاهدوا الله وجلالة القائد الأعلى بأن يبقوا المحافظين على أمن الوطن والشركاء الحقيقيين لرجال الامن في نبذ العنف واجتثاث بذرة الشر ليس من المدينة فقط لا بل من كافة انحاء المملكة ليبقى الأردن بإذن الله وبهمة ابنائه المخلصين ووعيهم ، واحة للأمن والامان والطمأنينة.