الدخيل مديراً لقناة العربية

2015 01 29
2015 01 29

26صراحة نيوز – أصدر الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة “مجموعة MBC” قراراً بتعيين الزميل تركي الدخيل مديراً عاماً لقناة “العربية”، خلفاً للدكتور عادل الطريفي الذي صدر أمر ملكي في السعودية بتعيينه وزيراً للثقافة والإعلام.

ويتمتع الزميل تركي الدخيل بسنوات من الخبرة الصحافية تجاوزت العقدين، وهو عضو مؤسس في قناة العربية منذ انطلاقتها عام 2003، وحاصل على شهادة الماجستير في الدراسات الإسلامية، وعمل طوال عشر سنوات مقدماً لبرنامج “إضاءات” على شاشة العربية، كما أسس وترأس موقع “العربية.نت” في سنواته الأولى.

وشكر رئيس مجلس الإدارة الشيخ وليد آل إبراهيم الدكتور عادل الطريفي على جهوده في إدارة قناة العربية في الفترة السابقة، متمنيا له التوفيق في منصبه الجديد.

كما تمنى الشيخ آل إبراهيم التوفيق والنجاح للأستاذ تركي الدخيل في منصبه الجديد، نيابة عن الزملاء منسوبي مجموعة MBC وقناة العربية، مُبدياً ثقته بقدرة الدخيل على إدارة هذا الصرح الإخباري الرائد، والارتقاء بالقناة نحو مزيد من النجاحات والإنجازات.

وعبر مدير عام قناة العربية تركي الدخيل عن اعتزازه بهذه الثقة، وعزمه الحفاظ على ما حققته “العربية” من نجاحات على كافة الصعد، مثمناً المدرسة المهنية التي تمثلها قناة العربية.

ووعد الدخيل باستمرار “العربية” نموذجاً مهنياً رائداً كما كانت، واستمرارها في منهج الاعتدال في الطرح والريادة في الإعلام العربي، وستظل “العربية” متميزة بكل منسوبيها الذين قدموا ولا يزالون الأداء الرفيع والتضحيات للارتقاء بالمهنة في العالم العربي. العربية