الدرك يصرف 250 دينار لاسر الشهداء

2016 06 15
2016 06 15

S2_---------------------------------------------------صراحة نيوز – قررت المديرية العامة لقوات الدرك صرف إكراميات نقدية لأسر شهدائها بقيمة (100) دينار ومبلغ (150) دينارا أخرى بمناسبة عيد الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش.

وتأتي هذه الخطوة تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية بالاهتمام الدائم بذوي الشهداء الذين نذروا أنفسهم وأبناءهم للدفاع عن ثرى الوطن وحماية أهله ومكتسباته.

وأشار المكتب الإعلامي في بيان له إلى أن هذه الإكراميات تصرف إلى زوجة الشهيد أو الأبناء، وفي حال كان الشهيد أعزب تدفع لوالده، وفي حال وفاة والده تدفع لوالدته، أو تدفع إلى الوصي الشرعي على ورثة الشهيد.

ومن منطلق التخفيف على ذوي الشهداء من عبء التنقل والمواصلات، ستبدأ إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي اعتبارا من يوم الأحد المقبل وبالتنسيق مع مديريات الدرك الميدانية بإيصال الإكراميات لمستحقيها.

ودعا المكتب الإعلامي أسر الشهداء إلى إبراز الأوراق الثبوتية التالية (دفتر العائلة، هوية الأحوال المدنية، قرار التقاعد، حجة الوصاية في حال وجود وصي شرعي) لتسهيل إجراءات الاستلام، متمنيا من الله لهم دوام الصحة والعافية وأن يعيد عليهم الشهر الفضيل والأعياد الوطنية بالخير والبركات.