“الدستور” تفقد حمزة باديس

2014 05 09
2014 12 14

3صراحة نيوز – فقدت أسرة يومية الدستور فجر الجمعة المدير الفني للصحيفة حمزة باديس .

ونعى زملاء في يومية الدستور باديس ، وكتب الزميل ماهر ابو طير :

رحمك الله حمزة باديس المدير الفني للدستور..مثقف ووادع ونبيل وفنان…الجزائري والاردني والفلسطيني…اردني الهوى من الجزائر امه مقدسية..

فيه رجولة الاردنيين ودماء الجزائريين وبركة القدس..

كل يومين كان يزورني في مكتبي فأستمع اليه واتبسم ….كائن لم يحتمل الارض كثيرا ….رحمه الله

وكتب الزميل عمر المحارمة :

الزميل حمزة باديس يوجعنا رحيلك لانك مساء أمس كنت بيننا تخوض غمار الدستور بكل همه ونشاط. ويوجعنا لانك غريب الديار الذي بقي ينشد الحنين الى الجزائر رغم ما كنت تبديه من سعادة بيننا. ويوجعنا لانك كنت مساء اليوم على موعد مع قدوم زوجتك لزيارتك بعد غياب وقد صعدت طائرتها وهي لا تدري انها لن تلقاك في المطار وانها لن تراك الا جثة هامدة. ويوجعنا غيابك عن شقيقتك الكفيفة التي جلبتها لتعيش تحت كنفك منذ اعوام فقد تركتها للوحده ليس لها الا الله. الى رحمته تعالى نودعك و لا نقول الا ما يرضي الله فحسبنا هو ونحن جميعا اليه راجعون. وكتب الزميل المصور الصحفي احمد عبده :

اليوم رحل عنا .. انسان نادر الوجود ليوم امس كان متفائلا متمسكا بالحياه … كان الناصح لنا لم اذكر يوما ان مر من جانبي ولم اره مبتسما … سوف تبقى ذكراك تلك الابتسامه وذاك التفاؤل … حمزه باديس … رحمك الله …

الصحفي ماجد القرعان واسرة صراحة نيوز يعزون أل الفقيد الكرام ويضرعون الى الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه.

انا لله وانا اليه راجعون