الدعيج: زيارة امير الكويت للأردن تجسد عمق العلاقات بين البلدين

2015 02 23
2015 02 23

16صراحة نيوز – قال سفير دولة الكويت لدى الاردن الدكتور حمد الدعيج ان الزيارة التي يقوم بها صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت الى المملكة الاردنية الهاشمية تجسد المستوي العميق لعلاقات التعاون الاخوي المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وسعي القيادتين الحكيمتين للارتقاء بها الى مستويات افضل.

واضاف في تصريح صحفي امس الاحد ان الزيارة تأتي في اطار تنسيق الجهود تجاه تطورات الاوضاع التي تمر بها المنطقة، كما ان المحادثات التي سيجريها حضرة صاحب السمو امير الانسانية مع اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني خلال الزيارة ستتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

واكد الدكتور الدعيج حرص سموه على تبادل وجهات النظر مع اخيه جلالة الملك حول سبل التنسيق لإيجاد الحلول المناسبة لازمات المنطقة والسعي لتوفير الامن والاستقرار لشعوبها.

وقال ان الزيارة تعبر عن انسجام المواقف وعمق العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين معربا عن تقدير دولة الكويت ممثلة بأميرها وحكومتها وشعبها للجهود التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني ودور جلالته الكبير والبارز في تجاوز المنعطفات الاقليمية الذي يعبر عن توازن سياستها وحكمة جلالة الملك.

واشاد السفير الدعيج ايضا بالتعاون القائم بين المملكة الاردنية الهاشمية ودولة الكويت والذي وصل الى مستوي يحتذى في العلاقات العربية- العربية.

وكان اعلن في عمان اليوم عن زيارة رسمية يقوم بها صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الى عمان غدا الاثنين يلتقي خلالها جلالة الملك عبدالله الثاني.