الدفاع المدني : 3 وفيات و 21 اصابة في حوادث سير وسقوط عن مبنى

2015 10 08
2015 10 08

دفاع-مدنيصراحة نيوز – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (151) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (105) إصابة ووفاة (3) أشخاص واحد اثر حادث سقوط واثنان اثر حادث تدهور في حين تم التعامل مع (427) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخصان وإصابة (5) آخرون اثر حادث تدهور في محافظة البلقاء توفي شخصان وأصيب (5) آخرون بكسور وجروح مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة صافوط، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاتان إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية ومستشفى الأمير حسين الحكومي وحالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة .

وفاة شخص اثر حادث سقوط في جرش توفي شخص يبلغ من العمر (47) عاماً اثر تعرضه للسقوط عن الطابق الثاني في منزله ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش بإخلاء الوفاة إلى مستشفى جرش الحكومي .

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا أصيب (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين (3) مركبات بمنطقة ضبعه ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة مابين البالغة والمتوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرض له باص ركوب على إشارة الإرسال، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة البلقاء أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على شارع الأردن ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالتهم العامة مابين البالغة والمتوسطة.