الدكتور يعقوب ناصر الدين و قصص نجاحه في برنامج “عمانيات”.. الثلاثاء

2014 02 01
2014 02 01

0533عمان – صراحة ينوز يستضيف التلفزيون الاردني في الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الثلاثاء المقبل الدكتور يعقوب ناصر الدين في برنامج “عمانيات” الذي تقوم فكرته على ربط ذاكرة المكان بذاكرة الزمان لمدينة عمان.

وخلال البرنامج يمارس الدكتور ناصر الدين البوح من وحي تجربته التي تمتد لنحو أربعة عقود ومازالت عن ذكرياته في عمان، والاحداث التي عاصرها والاشخاص الذين اسهموا معه في رسم ملامح مراحل مهمة في حياة المدينة التي صارت قبلة لكل الراغبين في خوض غمار التجارب السياسية والاقتصادية الناجحة.

والدكتور ناصر الدين أكاديمي متخصص في مجال إدارة الاعمال واقتصادي ناجح، أسهم بفكره في رفع شان الاقتصاد الوطني وله العديد من المشاريع الاقتصادية الناجحة، كما أنه مؤسس ورئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط حاليا. له العديد من البحوث والدراسات، وهو باحث متخصص في مجالات التفكير الاستراتيجي والحوكمة، كما أنه له مقالات عديدة في مجال الحاكمية.

حاصل على العديد من الجوائز والدروع وشهادات التقدير على عطائه المتميز ومساهماته الفعالة في مجالات التعليم والصحة والصناعة والتجارة وخدمة المجتمع، كما أنه عضو في العديد من مجالس إدارات مؤسسات عاملة في مجال التعليم، والصحة والصناعة والتجارة وعضو في العديد من المنتديات.

وبرنامج”عمانيات” فكرة وتقديم الزميل عمر الزيود ومن إعداد  الدكتور قاسم العمرو، ومن اخراج الاستاذ مدين مصطفى وعدد كبير من الزملاء الفنيين.