«الديب»: مبارك يؤيد «ثورة 30 يونيو» و«السيسي» وإسقاط «الإخوان»

2013 08 21
2013 08 21
ldyb_3

قال المحامي فريد الديب، إن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أعرب له عن «تأييده الشديد لثورة الشعب في 30 يونيو الماضي، وإسقاط نظام جماعة الإخوان المسلمين، وتأييده الشديد لوقوف الجيش تحت قيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، إلى جانب الشعب، وإنه يرى أن الجيش إنحاز إلى الشعب وسعى لتحقيق إرادته».

وأضاف «الديب»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الثلاثاء، أن مبارك يستنكر «الإرهاب»، الذي تمارسه جماعة الإخوان والمتحالفون معها، كما يستنكر عمليات «التخريب والقتل»، التي ترتكبها هذه «الجماعات الإرهابية».

من ناحية أخرى، قال شهود عيان إن عددًا من العاملين في الفيلا الخاصة بالرئيس الأسبق مبارك بمنطقة الجولف في شرم الشيخ، شوهدوا يدخلون الفيلا، الثلاثاء، رغم أن الفيلا كانت مغلقة منذ رحيله، وكان بداخلها شخصان فقط للحراسة، ورأى الشهود قرابة 7 أشخاص يدخلون الفيلا، في إشارة إلى قرب حضور الرئيس السابق أو أي من أقاربه إلى الفيلا خلال الساعات المقبلة.

وأكدت مصادر مقربة من الرئيس السابق أنه في حال إخلاء سبيله سيقيم في منطقة قريبة من القاهرة، نظرا لقرب محاكمته في قضية «قصور الرئاسة»، حيث حددت المحكمة جلسة 25 أغسطس لاستكمال محاكمته في تلك القضية.