الذنيبات ليس صديقا على مواقع التواصل الاجتماعي

2015 03 28
2015 03 28
5

صراحة نيوز – نفى الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد، وجود صفحة خاصة أو حساب باسم نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات على أي من مواقع التواصل الاجتماعي ” Facebook , Twitter , Linkedin ” أو أي مواقع أخرى.

وقال الجلاد في تصريحات صحافية اليوم السبت، إن الصفحات التي تحمل اسم الوزير الذنيبات على هذه المواقع والرسائل الصادرة من خلالها غير صحيحة ولا علاقة للوزير بها.

واكد التزام الدكتور ذنيبات بنهج الشفافية والوضوح الذي يعمل به باستمرار في تصريحات ومخاطبات الوزارة الإعلامية، والانفتاح على جميع وسائل الإعلام وتحديد الأشخاص المخولين بالحديث إلى هذه الوسائل حسب الفعاليات والنشاطات ووفق التعليمات والأنظمة المعمول بها في هذا المجال .

ودعا الجلاد إلى عدم الالتفات إلى الاشاعات في استقاء المعلومة عن الوزارة، مؤكدا أن الوزارة ستقوم برصد كل ما ينشر على هذه المواقع وستلاحق قضائيا من وصفتهم ُبالمضللين ُ في تزوير الحقائق ونشرها .

وكانت مواقع تواصل اجتماعي نشرت اخيرا تصريحات واخبار ورسائل غير صحيحة باسم نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات.