الذنيبات يتسلم التقرير النهائي للجنة دراسة المناهج

2016 11 05
2016 11 05

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-3صراحة نيوز – قال استاذ الشريعة في الجامعة الأردنية عضو لجنة دراسة المناهج الدكتور سليمان الدقور ان اللجنة سلمت اليوم السبت تقريرها النهائي لنائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات.

وتضمن التقرير بحسب الدكتور الدقور كل الملحوظات التي وردتها وتلك التي جمعتها من مصادر متعددة، إضافة إلى ما وقفت عليه بنفسها، مؤكدا ان التقرير لم يغفل صغيرة ولا كبيرة بحسب اجتهاده إلا ونظر فيها .

وقال لوكالة الأنباء الاردنية( بترا) انه سيتم عرض التقرير خلال الايام المقبلة على مجلس التربية ليأخذ بعد ذلك طريقه لتنفيذ توصياته في الكتب المطبوعة بإشراف مباشر من هذه اللجنة مع أعضاء التأليف لكل مادة.

واكد ان ما حمله التقرير يؤكد تماما أمانة المحافظة على أبنائنا ومستقبل أجيالنا بتعزيز قيمنا الدينية وثوابتنا الإيمانية، وترسيخ هذه القيم ونشرها وتمكينها في كتبنا لتكون أساس بناء إنسان هذا الوطن.

واعرب الدكتور الدقور باسم اللجنة عن الشكر لوزارة التربية والتعليم ممثلة بوزير التربية والتعليم وإدارة المناهج وأعضائها على كل الجهود الصادقة التي لمستها اللجنة في المسارعة نحو قبول التوصيات والمبادرة بخطوات عملية لترسيخ القيم وتعزيزها في الكتب قبل أن توصي بها اللجنة، ولكل أبناء الوطن ممن لم يحركه إلا الصدق والغيرة على قيمنا وثوابتنا.

كما عبر الدكتور الدقور عن شكره لاعضاء اللجنة، الذين شاركوا في هذه المسؤولية الوطنية العليا.

بترا