الذنيبات يرعى احتفال جمعية جائزة الملكة رانيا لتكريم التربويين

2016 10 22
2016 10 22

636127465239862624صراحة نيوز – رعى نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، اليوم السبت، احتفال جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي لتكرم التربويين على مستوى المديريات.

وجاء الحفل الذي كرم تكريم الفوج الرابع من المعلمين والمعلمات والفوج الثاني من المرشدين والمرشدات التربويين الحاصلين على شهادات تقدير على مستوى المديريات، ضمن جهود التوسيع بمظلة تقدير وتكريم أكبر عدد ممكن من التربويين في مختلف أرجاء المملكة.

وتكرم خلال الحفل 109 معلمين ومعلمات بشهادات تقدير، كما منحت 12 شهادة تقديرية لمرشدين ومرشدات تربويين على مستوى المديرية، وتخلل الحفل تكريم كل من مديرية الثقافة العسكرية ومديرية الشونة الجنوبية لتسجيلهم أعلى نسبة متقدمين من المؤهلين في مديرياتهم لجائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز لعام 2015.

في حين تم تكريم كل من مديريات الرمثا والطفيلة ودير علا لتسجيلهم أعلى نسبة من المتأهلين للمراحل النهائية لجائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز لعام 2015.

وقالت المديرة التنفيذية لجمعية الجائزة لبنى طوقان، “إن الجمعية تحرص على رفع الروح المعنوية للتربويين وتحفيز روح المثابرة لديهم، وتجسيد تقديرها لهم واعتزازها بجهودهم لمواصلة عملهم الدؤوب للتمكن من الوصول الى مراحل أعلى من تلك التي وصلوا إليها”.

وأشارت الى أن الجمعية تحضر للمرحلة النهائية المتمثلة في إعلان المتميزين الفائزين بجائزة التميز التربوي على مستوى المملكة لهذا العام، والذين سيتم تكريمهم خلال الحفل برعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله، في شهر كانون الأول من العام الجاري.

وعرض ثلاثة من الطلبة قصص نجاحهم، وكيف تغلبوا على الصعاب والمعوقات التي واجهتهم اثناء مسيرتهم على طريق النجاح، الذي كان الفضل لمعلميهم ومرشديهم وإداراتهم في انارة طريقهم وتوجيههم وصولا الى منصات النجاح.