“الرأي” و”Orange الأردن” يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

2016 11 01
2016 11 01

gp5b0357صراحة نيوز – وقعت صحيفة “الرأي” الصادرة عن المؤسسة الصحفية الأردنية مؤخراً اتفاقية شراكة استراتيجية جمعتها مع Orange الأردن، التي ستقوم بدورها بتزويد “الرأي” بخدمات الاتصالات الخلوية .

وتأتي هذه الاتفاقية تتويجاً للشراكة طويلة الأمد التي تجمع المؤسستين ببعضهما، والتي توفرOrange الأردن ضمنها أعلى سرعات الإنترنت وتضعها في خدمة “الرأي” عبر كافة مكاتبها الموزعة على مختلف محافظات المملكة.

ووقع الاتفاقية عن “الرأي”، مديرها العام، فريد السلواني، فيما وقعها عن Orange الأردن، رئيسها التنفيذي، جيروم هاينك، وذلك بحضور نائب الرئيس التنفيذي/المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى Orange الأردن، المهندس سامي سميرات، بالإضافة إلى عدد من المدراء التنفيذيين من الطرفين.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستزود Orange الأردن صحيفة “الرأي” بحزم غنيّة من الخطوط الخلوية، فيما ستواصل على صعيد آخر الاستفادة من الخدمات الإعلانية والإعلامية المقدّمة من المؤسسة الصحفية الأردنية، مما يساهم في تسليط المزيد من الضوء على منتجاتها المتطوّرة في السوق المحلية ولدى أوسع شريحة ممكنة من القرّاء والمشتركين في كافة المملكة من خلال صحيفة “الرأي” الورقية وذراعيها “الرأي الإكتروني” والقناة الفضائية “الرأي”، فضلاً عن الصحيفة الناطقة باللغة الإنجليزية “الجوردن تايمز”.

هذا وستسهم هذه الخطوة والشراكة بتعزيز العلاقة القائمة منذ سنوات بين صحيفة “الرأي” وOrange الأردن.

ونظراً لجهودها الرّامية لتحقيق نقلات نوعية في مجال التطوير التكنولوجي، فإن Orange الأردن تتمتع بالقدرة والإمكانات العالية، متمكنة من تزويد زبائنها من القطاع المؤسسي والأعمال بأعلى جودة من الخدمات وبالعروض الجديدة على الدوام. وكانت Orange الأردن ولا تزال تركز على شبكات الجيل القادم، والتي تعتبر حقبة جديدة من الشبكات، ممثلةً مستقبل الاتصال. وحالياً، تغطي Orange الأردن 95% من سكان المملكة بشبكات الجيل الرابع (4G-LTE)، وتملك 6 آلاف كيلومتراً من كوابل الألياف الضوئية المخصّصة للأعمال، كما تقوم حالياً بإضافة ما يزيد عن 700 كيلومتراً من كوابل الألياف الضوئية المخصّصة للمنازل في نهاية العام الحالي.

وبيّن مدير عام “الرأي” الزميل فريد السلواني أن الاتفاقية تشكّل شراكة حقيقية ما بين المؤسسة الصحفية الأردنية وقطاع الاتصالات الذي يعتبر Orange الأردن أحد ركائزه الرئيسية وأكثرها تطوراً ونمواً في تقديم خدمات الاتصالات لزبائنها، متطلعاً إلى المزيد من التعاون المستقبلي مع الشركة والمضي قدماً نحو المزيد من الشراكات التفاعلية والحقيقية.

وأشار السلواني إلى أهمية هذه الاتفاقية ما بين أكبر مؤسسة صحفية وأكثرها انتشاراً وإحدى أهم شركات الاتصالات المتواجدة في المملكة وأكثرها انتشاراً وتميزاً في تقديم خدمات الإنترنت والاتصالات بمختلف أنواعها، مؤكداً على أهمية تعزيز هذا التعاون والتشاركيّة بما يخدم المصلحة العامة لكل من “الرأي” و”Orange” الأردن في إيصال رسالتهما بالطريقة المُثلى وأكثرها تطوراً وتنوعاً في المضمون.

وثمّن السلواني عن مدى أهمية الإتفاقية الموقعة بين إحدى أكبر المؤسسات الصحفية وأكثرها انتشاراً مع إحدى أهم وأعرق المؤسسات في قطاع الاتصالات في المملكة، والتي تقدم خدمات متنوعة من الاتصالات والإنترنت، مبيّناً أهمية تقوية هذه الشراكة ومساهمة كل من Orange الأردن والرأي في خدمة المصلحة العامة في ظل سعي الصحيفة وOrange الأردن لتقديم رسالتهم بالطريقة المُثلى.

وأعرب السلواني عن تطلّعه قدماً إلى توقيع المزيد من الاتفاقيات المماثلة التي تخدم المؤسسة ورؤيتها وتساهم في دعم القطاع الخاص وإيصال رسالته وبرامجه إلى شرائح المجتمع المختلفة من خلال الصحيفة الأوسع انتشاراً في المملكة ومن خلال الموقع الإلكتروني للصحيفة والذي يعتبر من أكثر المواقع مشاهدة من داخل المملكة وخارجها.

وأكد السلواني على استمرار “الرأي” في نهجها الوطني الداعم للاقتصاد الوطني ودعائمه المتمثلة بالقطاع الخاص الذي يساهم بشكل كبير في رفد الاقتصاد وحل مشكلتي الفقر والبطالة.

وبدوره أشار الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك، إلى أن هذه النوعية من الشراكات الموقعة مع كبريات المؤسسات، تحمل في طياتها أهمية كبيرة، قائلاً: “عن طريق تزويد صحيفة الرأي بحلول الاتصالات الأكثر تطوراً، لتكمل باقة حلول الاتصالات التي تستفيد منها، ومن خلال العمل معها يداً بيد في ظل التحول والتحسن الذي تشهده أعمالها، فإننا سنحقق منفعة مشتركة ونحقق أهدافنا معاً. وكجزء من استراتيجيتنا الخمسية Essentials 2020، نلتزم في Orange الأردن بمساندة زبائننا من القطاع المؤسسي والشركات في عمليات التحول التي تشهدها أعمالهم.”

وأضاف هاينك: “في ظل هذه الاتفاقية، ستواصل Orange الأردن العمل كشمغل رقمي يتولى مهمة تشكيل التوجهات من خلال إدخال تكنولوجيات حديثة مثل شبكات الجيل القادم التي تشمل الجيل الرابع LTE والألياف الضوئية الموجهة للأعمال FTTB والألياف الضوئية الموجهة للمنازل FTTH. وإن استثماراتنا الكبيرة لتطويع هذه التكنولوجيات وتقديمها على شكل خدمات سهلة للاستخدام من قبل المستخدمين في الأردن، جاءت كنتيجة لجهودنا الرامية لتنويع العروض المقدمة لزبائننا ومنحهم خيارات أكثر غنى. كل هذه التكنولوجيات تهدف إلى منح زبائننا امكانية الولوج إلى الإنترنت الثابت واللاسلكي الأسرع والأكثر موثوقية والذي نقدمه لهم للتمتع بالخدمات المتطورة المتعددة. وقد استطعنا بنجاح بفضل تقديم هذه الشبكات من تلبية احتياجات الزبائن من قطاع الأعمال والأفراد على حد سواء وربطهم مع كل ما يهمهم وما هو ضروري بالنسبة إليهم في عالم الاتصالات والحلول والخدمات المقدمة ضمنه في مجال البيوت الذكية، والصحة الإلكترونية والبيانات الضخمة والتخزين السحابي، وغيرها الكثير، لتسهيل عملياتهم وجعلها أكثر كفاءة، ما يمكنهم بالتالي من المساهمة إيجابياً في الاقتصاد ككل.”

ومن جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى Orange الأردن، المهندس سامي سميرات: “نتطلع قدماً لبناء شراكة طويلة الأمد مع صحيفة الرأي، والتي نعتبرها وبكل فخر، مرجعيتنا في مجال الإعلام، وذلك من خلال تزويدها بخطوط الاتصال الأفضل من تلك الموجهة لقطاع الأعمال والتي تقدم بدورها دقائق مجانية، وحزم بيانات ضخمة وتعرفات دولية غير مسبوقة. ومن خلال توفير هذه الخدمات المصممة خصيصاً لصحيفة الرأي، فإننا نطمح في Orange الأردن لضمان بقائها على اتصال وتواصل مستمر مع أعلى سرعات متاحة في المملكة، وأحدث تكنولوجيات وأفضل عروض من الخطوط الخلوية، كما نتطلع قدماً لتزويدها بعروض متطورة مستقبلياً ولشراكات مثمرة.”

وأضاف سميرات بأن Orange الأردن تسعى لأن تكون الشريك الاستراتيجي لعدد من كبريات المؤسسات في المملكة، ومن أبرزها صحيفة “الرأي”، مبيناً أنها ستستمر في تقديم أحدث التكنولوجيات وأكثرها تطوراً في المستقبل، لتعزز محفظتها الواسعة من خدمات وحلول الاتصالات.

gp5b0376