الرئيس التنفيذي لمؤسسة الخطابة العالمية يزور الاردن

2016 05 27
2016 05 27

Dan 1صراحة نيوز – يصل الى عمان في التاسع والعشرين من الشهر الجاري الرئيس التنفيذي لمؤسسة الخطابة العالمية المعروفة دوليا بـ “التوستماسترز” دانيال ريكس في زيارة رسمية للاردن يلتقي خلالها عددا من كبار المسؤولين وممثلي مؤسسات عامة وخاصة واعضاء اندية الخطابة في الاردن.

ويبحث ريكس خلال زيارته التي تستمر عدة ايام مع ممثلي الشركات الكبرى سبل انشاء اندية للخطابة في تلك الشركات بهدف تعزيز مهارات موظفيها واكسابهم خبرات عملية في مجال ايصال رسالة تلك الشركات وخلق قيادات مجتمعية تعتمد الايجابية والتفاعل الفعال مع مختلف القطاعات.

ويلتقي ريكس ضمن برنامج زيارته امين عمان عقل بلتاجي وكبار المسؤولين في الامانة لفتح افاق التعاون بين اندية الخطابة الاردنية وامانة عمان لتحفيز انشاء اندية خطابة في الامانة بما يعزز المهارات الخطابية وبناء العلاقات التفاعلية مع المجتمع المحلي بما ينعكس على تعزيز الشراكة ما بين المجتمع ومؤسسة الامانة باعتبارها كبرى المؤسسات المعنية بخدمة الجمهور والمدينة في مجالات عديدة.

ويعرض الرئيس التنفيذي لمؤسسة الخطابة الدولية “توستماسترز” على الشركات الاردنية ، النجاحات الكبرى التي حققها اعضاء اندية الخطابة على مستوى العالم وبصماتهم الواضحة في تنمية مجتمعاتهم وخلق حالة ايجابية تعزز بيئة العمل وتزيد من فرص النجاح في المجالات المختلفة.

كما يلتقي اعضاء اندية الخطابة الاردنية للاطلاع على المشاريع والبرامج الجاري تنفيذها في الاردن لنشر ثقافة الخطابة والمحادثة القادرة على بناء الفرد بما يخلق منه عنصرا فاعلا ومؤثرا في مجتمعه.

ومنظمة التوستماسترز العالمية التي تأسست عام 1924هي مؤسسة غير ربحية تعليمية تنظم أندية حول العالم لمساعدة الناس في التواصل والتحدث أمام العامة وتعليمهم مهارات القيادة، ومقرها بولاية كاليفورنيا بالولايات المتجدة الامريكية، تضم ما يزيد على 330 الف عضو من خلال 15400 ناد في 135 دولة حول العالم.

ويضم الاردن 16 نادي ناطقين باللغة الانجليزية والعربية والفرنسية من بينهم 3 نوادي لشركات كبرى، حيث يكتسب الموظف كيفية ادارة الوقت، الاستماع والمحادثة والعمل كفريق.