الرئيس في دوامة

2013 04 27
2013 04 27

يبدو ان رئيس الحكومة الدكتور عبد الله النسور سيدخل في دوامة لتنفيذ ما وعد به النواب خلال القاءه رد الحكومة على مناقشاتهم للبيان الوزاري حيث وعد ان يجري تعديلا وزاريا خلال الايام القليلة المقبلة أو الاسابيع القادمة  ملمحا بصورة أو اخرى الى امكانية توزير عدد من النواب .

وعد الرئيس النسور فتح شهية العديد من النواب سواء من منحوه الثقة أم لم يمنحوه حيث بدأت الضغوط على الرئيس من مختلف الجهات الى جانب ان النواب انفسهم بدأوا يواجهون ضغوطا لتزكية معارف أو اقرباء لهم ليدخلوا الحكومة في التعديل المرتقب .

وتشير التسريبات من ردهات مجلس النواب ان كتلة الوسط الاسلامي هم الأكثر تفائلا حيث اشاع اعضاء فيها الى انه سيكون لهم حصة الأسد في التعديل المرتقب لكن ليس من بين النواب بل من بين قيادات الحزب وبحيث يحصل على حقيبتين وزاريتين الى جانب مقعدين في مجلس الاعيان وتعين احد اعضاء الحزب في منصب أمين عام لوزارة خدمية .

كذلك نقل عن احد النواب انه اعلن في اكثر من لقاء الى انه سيتولى في التعديل المرتقب حقيبة وزارة السياحة وعن نائب آخر بانه سيحظى بحقيبة البلديات وثالث بحقيبة التنمية السياسية فيما اكد نائب رابع بانه حصل على وعد بتعين قريب له محافظ في وزارة الداخلية وتعين آخر أمينا عاما لاحدى الوزارات .