“الراية العربية” تطبق نظام ادارة موارد المؤسســات في عمالها

2015 10 27
2015 10 27

Mr.Laith Hammo & Omar Zeidanصراحة نيوز – أعلنت شركةالراية العربية وبكل فخر الإنتهاء من تطبيق نظام إدارة وتخطيط موارد المؤسسات ( ERP( MS Dynamics AX 2012 وذلك بالتعاقد مع شركة سيرمون لحلول الأعمال.

يهدف النظام على رفع الكفاءة التشغيلية بما يحتويه من مجموعة منظومات مالية وإدارية وإنتاجية مترابطة تعمل على قاعدة بيانات موحدة، بحيث يسمح وعبر واجهته الرئيسية إمكانية تحديد صلاحيات المستخدمين تباعاً لمسؤولياتهم الوظيفية، إضافة إلى إمكانية ربط الفروع معاً عبر الشبكة المحلية وشبكة الإنترنت.

وفي هذا الصدد عبر السيد ليث حمو- مدير عام شركة الراية العربية بأهمية النظام قائلاً: ” لقد تمكن نظام إدارة وتخطيط موارد المؤسسات من تحقيق أهدافنا في زيادة القدرة التنافسية ورفع الإنتاج وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لعملائنا بكل سهولة ويُسر، ومن هنا أتقدم بجزيل الشكر لفريق عمل شركة سيرمون في تطبيق النظام بطريقة عملية ومهنية خلال فترة قياسية وبكل دقة وإحتراف “.

وبدورة عبر المهندس عمر زيدان – الرئيس التنفيذي لشركة سيرمون عن سعادته بالتعاقد مع شركة الراية العربية التى تمكنت خلال فترة زمنية وجيزة من لمس الفرق في زيادة حجم المبيعات وخفض الكلفة التشغيلية منذ إستخدامها هذا النظام.

وحول دور سيرمون في تقديم حلول الأعمال أضاف زيدان قائلاً:” تسعى الشركة منذ تاريخ إنشائها في عام 2007 إلى تقديم أعلى معايير الجودة ضمن إنتشارها الإقليمي إبتداءاً من الأردن ومنطقة الشرق الأوسط وحتى شمال أفريقيا لتتمكن من مساعدة الشركات على التعامل مع السوق ضمن منهجية حديثة فعالة إقتصادياً ودون أية أعباء مادية”.