الرعود يكرم عمال الوطن والكادر الصحي في بلده عرجان

2014 11 26
2014 11 26
IMG_1828صراحه نيوز –عاصم المومني كرم منتدى عرجان الثقافي وجمعيه جبال عرجان الخيريه ممثله برئيسها وصفي حداد في قضاء عرجان عمال الوطن في بلديه العيون قضاء عرجان وكذلك تم تكريم الكادر الصحيوالعاملين في مركز صحي عرجان .

واكد مدير قضاء عرجان غازي الرعود خلال التكريم على الدور الكبير والحيوي الذي يقوم به عمال الوطن الذين يعتبرون الركيزة الاساسية لخدمة الوطن والمواطنين والزوار لإظهار الصورة الجمالية للمدينة .

وثمن الرعود الدور الريادي لمنتدى عرجان وجمعيه جبال عرجان الخيريه على هذه المبادرة التي تركت بصمان ايجابية لدى عمال الوطن والكادر الصحي في بلده عرجان مشيرا الى اهمية المبادرة التي تعمل على تعزيز روح العمل في نفوس عمال الوطن لبذل مزيدا من العطاء والعمل لخدمة الوطن والمواطن .

وقال رئيس منتدى عرجان وجمعيه جبال عرجان وصفي حداد ان هذا ان هذا التكريم لعمال الوطن واكد على الدور التشاركي بين عمال الوطن ومساواتهم مع نضرائهم في الموسسات الخدماتيه التي تعني بخدمه الوطن والمواطن كما اراده صاحب الجلاله الملك عبد الله بن الحسين المعظم على الدور الكبير الذي يقوم به هؤلاء في خدمه الوطن حيث يعتبرو الجنود المجهولين في خدمه وطنهم واهلم في المناطق الذي يعملون بها والكادر الصحي جاء تقديرا لخدماتهم الجليلة ولمساهمتهم في المحافظة على النظافة وديمومتها في جميع المناطق التابعه لقضاء عرجان .

وفي نهاية الحفل الذي حضره مدير قضاء عرجان غازي الرعود وئيس منتدى عرجان رجل الاعمال وصفي حداد ,وجميع رؤساء الجمعيات الخيريه في قضاء عرجان وعدد من كادر البلدية والمركز الصحي في منطقه عرجان وابناء المجتمع المحلي ويشار الى ان منتدى عرجان وجمعيه جبال عرجان الخيريه من الجمعيات والمنتديات السباقه في خدمه ابناء المجتمع المحلي في محافظه عجلون .

IMG_1826