الرياطي يكشف والمحادين يبرر

2014 08 29
2014 08 29
88العقبة – صراحة نيوز – كشف النائب محمد الرياطي عن كتاب موجه من رئيس الوزراء د.عبدالله النسور الى رئيس سلطة العقبة كامل محادين ، يتعلق بتعيين ثلاثة اشخاص في مواقع ادارية و برواتب عالية جدا ..غير أن الكتاب لو يوضح ان الهدف منه توفيق أوضاعهم وفق نظام الخدمة المدنية كما اشار بيان اصدرته السلطة ردا على ما كشفه النائب الرياطي .

وردا على ما ذكره الرياطي اصدرت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بيانا قالت ان ما اورده النائب الرياطي بشأن هذه التعينات مخالف للحقيقة والواقع فالمعينون هم من سكان العقبة ويعملون في السلطة وان الاجراء الذي اتخذته السلطة هدف الى توفيق اوضاعهم وفق نظام الخدمة المدنية .

واضاف البيان ان ذلك تم بموافقة مجلس الوزراء كما تنص الانظمة المعمول بها وان قرار التوفيق لم يضيف لهم اية مزايا ومكتسبات جديدة.

ودعا البيان النائب الرياطي توخي الدقة فيما ينشره من اخبار والتحقق من الاسباب الموجبة للقرارات المتخذة  .

وعلى صعيد متصل يتسائل اعلاميون عن سر التزام ثلاثة مواقع اخبارية معروفة بالوسط الصحفي بالقبض لقاء المدح والتي دأبت منذ فترة طويلة بالدفاع عن السلطة والتغطية على أية تجاوزات تنشرها وسائل اخرى الى جانب حقيقة ان احد الاعلاميين يعمل مستشارا وهو في عمان دون ان يستشار وبراتب شهري مرتفع وكذلك ما سر اختلاف الاعلاميين العاملين في العقبة دور وانجازات السلطة فمنهم من يدعم ومنهم من ينتقد بقوة >

91