الزائر الابيض قادم الاربعاء

2015 01 01
2015 01 01

aqsbvصراحة نيوز – تتأثر المملكة اعتبارا من مساء اليوم الخميس بكتلة هوائية باردة ورطبة يستمر تأثيرها حتى نهاية الاسبوع المقبل وفق دائرة الارصاد الجوية. ويكون الطقس باردا نسبياً وغائما جزئياً في معظم مناطق المملكة فيما يكون الطقس معتدلا في الأغوار والعقبة وفي ساعات المساء تتكاثر الغيوم تدريجياً خاصة في شمال المملكة مع سقوط زخات من المطر باذن الله في شمال المملكة وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. ويطرأ يوم غد الجمعة انخفاض اخر على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة مع سقوط أمطار متفرقة في شمال المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة. كما يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة يوم السبت المقبل وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة احيانا مع سقوط الأمطار باذن الله في معظم مناطق المملكة قد يصحبها الرعد احيانا وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويوم الاحد تكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط الأمطار باذن الله في معظم مناطق المملكة قد يصحبها الرعد احيانا وتكون الرياح غربية تتحول إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً

ولفت رئيس قسم التنبؤات الجوية في دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني خلال اتصال هاتفي مع الاذاعة الاردنية ان القراءات تشير الى توقع حدوث انخفاض على درجات الحرارة وان تشهد المرتفعات العالية وبخاصة الجنوبية تساقطا للثلوج اعتبارا من يوم الاربعاء يستمر حتى يوم الجمعة المقبل .