الزبن يستقبل وفد الاتحاد العربي للرياضة العسكرية

2013 02 06
2013 02 06

استقبل رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن في مكتبه بالقيادة العامة اليوم الاربعاء وفد الاتحاد العربي للرياضة العسكرية برئاسة رئيس الاتحاد العميد الدكتور مقداد بن زيان .

  وثمن الفريق اول الزبن بحضور سمو الامير فيصل بن الحسين جهود اعضاء الاتحاد العربي للارتقاء بالرياضة العسكرية العربية مؤكدا دعم القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية لجميع برامج الاتحاد ونشاطاته وقراراته .

  واستمع رئيس هيئة الاركان المشتركة وسمو الامير فيصل بن الحسين الى شرح قدمه رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية حول القرارات التي اتخذت خلال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد واللجان المعاونة التي بدات في عمان في الاول من شباط الحالي وتنتهي في الثامن منه ومن اهمها القرار الذي اتخذ بمبادرة من الوفد الاردني بتفعيل دور المراة في الرياضة العسكرية وادخال العنصر النسائي في لجان الاتحاد .

  وفي نهاية الزيارة اعرب اعضاء الوفد عن شكرهم وتقديرهم لجلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني ورئيس هيئة الاركان المشتركة والقوات المسلحة الاردنية على الجهود التي بذلت لانجاح الاجتماعات والخروج بقرارات مفصلية في مسيرة الاتحاد العربي للرياضة العسكرية كما ثمنوا جهود دور اللجنة المنظمة في توفير كل سبل الراحة للوفود المشاركة .

  وحضر اللقاء سكرتير الاتحاد الرياضي العسكري الاردني العميد مامون سعد الدين يوسف .