الزميل غنام يخوض الانتخابات في ثانية عمان بدعم عشيرة النجار

2016 07 20
2016 07 20

177879_2_1468881289صراحة نيوز – اعلنت عشيرة النجار ــ بيت محسير ــ عن ترشيح الزميل الصحفي محمد غنام المحسيري ــ رئيس التحرير المسؤول لكرمالكم لخوض الانتخابات النيابية في الدائرة الثانية ــ عمان ـ وذلك في الاجتماع العشيرة الذي عقدته مساء يوم امس الاثنين في مقر جمعية ديوان ابناء النجار وحصل فيه السيد محمد غنام على نسبة 97 % من الحضور في الانتخاب .

وبداء الاجتماع بأيات من القرأن الكريم تلاها الدكتور رافت النجار ثم افتتح السيد حسن النجار ــ امين سر جمعية ديوان ابناء النجار الاجتماع حيث رحب بالحاضرين وتمنى على الله ان يأتي الوقت لعقد مثل هذا اللقاء على ثرى بيت محسير اجلا ام عاجلا واكد على حرص ابناء النجار على متانة العلاقه مع عشائر بيت محسير. وان عشيرة ال النجار مكون رئيسي من عشائر بيت محسير .

وتم التأكيد على ان النيابه ليست خدمات فقط بل تشريع ومراقبه. وان الاخ عبد عليان واصل الليل بالنهار لخدمة ابناء الدائره الثانيه ولم يغلق هاتفه وكان حضوره ومشاركته في كل المناسبات ملموسا. لكن من واجب ابناء عشيرة النجار مؤازرة ابنهم الراغب بالترشيح وخاصة ان الاخ محمد حسن غنام مؤهل من كافة الجوانب لخوض معركة الانتخابات.

ثم تحدث الاخ محمد حسن غنام واوضح رغبته بالترشح في حال موافقة ابناء العشيره.لانه يملك الخبرة في مختلف المجالات الاجتماعية والاعلامية والسياسية والرياضية ثم استعرض برنامجه الانتخابي الذي سيسعى على ان تتبناه القائمة التي سينضم اليها لسكان الدائرة الثانية في عمان التي يعاني سكانها من الفقر والباطل والتهميش ، وحث الجميع على العمل بروح الفريق الواحد ، ثم تحدث د. محمد عوني واشار الى تشكيل لجنه في جمعية عشائر بيت محسير للتوافق على مرشح واحد عن بيت محسير. ثم قام كافة الموجودين بالتصويت بموجب بطاقه خاصه للموافقه او عدم الموافقه حيث وافق 76 شخص و2 لم يوافق. واخر بطاقه فارغه .ثم اعلنت النتيجه فوز الاخ محمد حسن غنام بنسبة 97%. وغمرت الفرحه وجوه الحاضرين حيث تناولوا المرطبات والحلويات .