الساعدي يشيد بمواقف الاردن الداعمة لبلاده

2015 07 01
2015 07 01

cb6d9acdcc41c82d339cf56f533a67afصراحة نيوز – اشاد رئيس مجلس الاعمال العراقي في عمان الدكتور ماجد الساعدي بمواقف الاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني الداعمة للعراق بمختلف المجالات لتعزيز وحدته واستقراره وتحقيق تطلعات الشعب العراقي.

واكد الحرص على تطوير علاقات التعاون مع الاردن في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، مشيرا الى اهمية التعريف بالفرص الاستثمارية المتوفرة في البلدين لتطوير علاقاتهما ومبادلتهما التجارية.

واعرب الساعدي عن امله خلال حفل الافطار الذي اقامه المجلس مساء امس في عمان عن امله بان ينعم ابناء الشعب العراقي بالأمن وان يعود الاستقرار الى العراق ليعود الى مكانته التاريخية التي احتلها على مر السنين.

واوضح ان المجلس حريص على مواصلة الاستثمار في الاردن وتعظيمه استنادا الى قناعة راسخة بقوة الاردن واستقراره ومتانة اقتصاده تحت ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة.

يذكر ان المجلس أنشئ نهاية عام 2006 ويعد منتدى لرجال الأعمال العراقيين لتبادل الآراء والأفكار التعاونية وتبادل المعلومات التجارية والعمل لتوفير فرص العمل من خلال البعثات التجارية والاجتماعية والتعرف الى فرص الاستثمار بين الاردن والعراق.

وحضر حفل الافطار السفير العراقي لدى المملكة الدكتور جواد هادي عباس واعضاء مجلس ادارة مجلس الاعمال العراقي وحشد من ابناء الجالية العراقية.