الساكت: ترويج اعلامي لحملة (صنع في الأردن)

2016 10 10
2016 10 10

91cd65d8d4287285dea37b14da9d2bf0صراحة نيوز -تطلق حملة (صنع في الأردن) يوم غد الاثنين بمختلف وسائل الاعلام، حسبما اعلن عضو مجلس ادارة غرفة صناعة عمان رئيس اللجنة المشرفة على الحملة المهندس موسى الساكت.

وقال ان الحملة الاعلامية الترويجية التي تستمر ثلاثة اشهر تأتي تعزيزا لنشاطات (صنع في الاردن) التي أطلقتها الغرفة بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والمؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية بدعم من غرف صناعة الاردن واربد والزرقاء بهدف التعريف بالصناعة الوطنية والترويج لها.

وبين المهندس الساكت في تصريح صحافي اليوم الاحد ان الحملة الاعلانية ستشمل على بث اعلانات تلفزيونية واذاعية وتوزيع ملصقات ومنشورات واعلانات ترويجية في جميع وسائل الاعلام المحلية.

واوضح ان الحملة تهدف الى تسويق وترويج الصناعات الوطنية لدعم الاقتصاد الأردني وتعزيز ثقة المستهلك بما تنتجه وترسيخ جودتها ومضاهاتها لجودة المنتجات المستوردة والتركيز على تنافسية أسعارها ودورها في تشغيل الأيدي العاملة الاردنية.

واكد الساكت أن فريق الحملة سيتابع قريبا زيارة العديد من المدارس في مختلف المناطق وخصوصا المدارس الصناعية والمهنية لتقديم عرض توضيحي حول دور الصناعة في دعم الاقتصاد الوطني، اضافة الى تنظيمه رحلات مدرسية الى المصانع، للاطلاع على آلية عمل المصانع على الواقع، وتحقيق معايير الجودة والمواصفات العالية التي تحرص ادارات هذه المصانع على تطبيقها.

وتابع بانه سيتم كذلك تنظيم لقاءات تجمع أصحاب المصانع بطلبة المدارس والجامعات، لاطلاعهم على تجاربهم الشخصية وقصص النجاح الخاصة بهم، لحث هؤلاء الطلبة على دخول القطاع الصناعي، لما يتمتع به هذا القطاع من فرص واعدة.

وثمّن الساكت التعاون والدعم المقدم لـ(حملة صنع في الاردن) من وزارة التربية والتعليم والمؤسستين الاستهلاكيتين العسكرية والمدنية والمولات والمراكز التجارية بتخصيص مساحات واسعة للمنتجات الاردنية في اسواقها، ووضع ملصقات وبروشورات ترويجية في مبانيها.