السفارة المصري تتقبل العزاء باغتيال المستشار بركات

2015 07 02
2015 07 02

80001590_S2_----------------------------------------------------------28---------------29صراحة نيوز – فتحت السفارة المصرية في عمان دفتر تعازي لتلقي العزاء في اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات على يد الإرهاب الغاشم أمس الأول الاثنين.

وتتلقى السفارة التعازي اعتبارا من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الثانية من بعد الظهر لمدة ثلاثة ايام اعتبارا من يوم امس، حيث توافد عدد كبير من المصريين المقيمين في الأردن و الاردنيين وجنسيات أخرى على مقر السفارة لتسجيل تعازيهم في الدفتر.

وندد السفير خالد ثروت سفير مصر لدى الأردن بهذه الجريمة التي وصفها بـ”الخسيسة والجبانة”، قائلا “إن يد الإرهاب الغاشمة لن تستطيع النيل من الشعب المصري، لأنها ستزيده تصميما على مواصلة طريقه في بناء مستقبل زاهر وآمن لأبنائه، والمضي قدما نحو استكمال خريطة الطريق التي رسمها لنفسه في 30 يونيو”.

وأضاف السفير ثروت “إننا ندين هذه الجريمة الإرهابية، التي لم تراع حرمة شهر رمضان الفضيل، وتتنافى مع العقيدة الإسلامية السمحة القائمة على الاعتدال والوسطية، وتظهر أن هذا الإرهاب لا دين ولا جنسية له”، مشددا على تكثيف الجهود لمواجهة الإرهاب الذي يستهدف المساس بأمن واستقرار وسلامة شعوب المنطقة.

يشار إلى أن المستشار هشام بركات اغتيل صباح أمس الأول بسيارة مفخخة تم تفجيرها عن بعد؛ ما أسفر عن مقتله متأثرا بجروحه وإصابة تسعة آخرين بينهم طاقم الحراسة.