السياحة تنظم اكبر حشد فني وسياحي في وادي موسى

2015 04 27
2015 04 27

wadi_musa1عمان – صراحة نيوز – تشهد منطقة وادي موسى اكبر حشد فني وسياحي بمناسبة عيد العمال تنظمه وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة وسلطة اقليم البترا ويتضمن نشاطات فنية على هامش برنامج “الاردن احلى”.

وقال مدير السياحة الداخلية في وزارة السياحة والاثار لؤي ايوب في تصريح صحافي اليوم ان الهدف من اقامة الفعاليات الفنية والسياحية تنشيط وزيادة الحركة السياحية ما بين المحافظات وتحفيز المواطنين على المشاركة بالأنشطة السياحية داخل مناطقهم وتعريف المواطن الاردني والزائر المقيم على ارض المملكة بالمواقع الاثرية والمنتج السياحي الاردني المتنوع والمتميز.

وبين ان اقامة الفعاليات السياحية والفنية في وادي موسى يهدف الى تعميق الانتماء بالهوية الوطنية وزيادة تفاعل المجتمعات المحلية مع مقومات ومزايا المواقع الاثرية والسياحية في المملكة.

يذكر ان الفعاليات ستقام الساعة السابعة والنصف من مساء الخميس المقبل في الساحة المجاورة لمركز زوار البترا حيث سيشارك عدد من فناني بيت الرواد وهم فؤاد حجازي ومحمد وهيب وسلوى العاص وبشار الربضي ويحيى صويص و الفنان غزلان، كما ستعرض مسرحية بعنوان وطن اف ام للفنان الكوميدي بكر الحراسيس.