السيسي في عمان

2014 12 11
2014 12 11

201412111030RN642عمان – صراحة نيوز – وصل فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، إلى عمان ظهر اليوم الخميس، في زيارة رسمية للمملكة، يجري خلالها مباحثات مع جلالة الملك عبدالله الثاني تتناول العلاقات بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى تطورات الأوضاع على مختلف القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وجرت لفخامة الرئيس السيسي، لدى وصوله مطار ماركا العسكري، مراسم استقبال رسمي حافل، حيث كان جلالة الملك عبدالله الثاني في مقدمة مستقبلي الرئيس الضيف.

واستعرض الزعيمان حرس الشرف الذي أصطف لتحيتهما، فيما عزفت الموسيقى السلامين الجمهوري المصري والملكي الأردني، وأطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة تحيّة للضيف.

كما كان في الاستقبال رئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس المحكمة الدستورية، ومدير مكتب جلالة الملك، ومستشارو جلالة الملك، والوزراء، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدير المخابرات العامة، وأمين عمان، ومحافظ العاصمة، والسفير الأردني في القاهرة، والسفير المصري في عمان وأركان السفارة، والسفراء العرب المعتمدون لدى المملكة.