“الشباب العربي للتنمية المتكاملة” يهنىء جلالة الملك بالمناسبات الوطنية

2015 06 09
2015 06 09

downloadصراحة نيوز – يرفع مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبات ذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش وعيد الاستقلال وعيد الجلوس الملكي.داعين الله عزّ وجلّ أن يعيد الذكرى على جلالته باليمن والخير والبركات وعلى الشعب الأردني بالمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار ,

وعبر ممثل المكتب التنفيذي في الاردن للمجلس امجد الكريمين عن اعتزازها بقيادة جلالة الملك ورؤيته وتصميمه على المضي قدما في جهود الاصلاح الشامل الذي يعزز مسيرة البناء والتطوير والتحديث، وينتقل بالاردن الى مرحلة جديدة تنهض بالحياة السياسية وتحفز اداء الاقتصاد الوطني وتعالج مختلف التحديات التي تواجه الشباب الاردني .

واكد الكريمين بمناسبة عيد الجلوس الملكي التفافها حول القيادة الهاشمية التي لا تألو جهدا في تحقيق الانجازات التي من شأنها خدمة الوطن والمواطن، واشار الى ان جلالته يواصل مسيرة الاباء والاجداد من آل هاشم في العمل باخلاص وبما يضمن تحقيق رفعة الوطن وازدهاره، لافتة الى المشاريع المختلفة التي تم تنفيذها وتنفذ حاليا على ارض الواقع في المجالات الصحية والتربوية والخدمية والقضائية والشبابية المختلفة والتي تقدر بعشرات الملايين وتشكل نقلة نوعية

واعتبرت رئيس مجلس ادارة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة الدكتوره مشيرة ابو غالي والذي مقره في العاصمة المصرية القاهرة ان عيد الجلوس الملكي هو عيد الاستقرار والاصلاح والانجاز الذي يشار له بالبنان مستذكرة بهذا الصدد مناسبات ذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش .

وقالت ابو غالي كلنا دعاء للمولى عز وجل ان يبقى الاردن صامدا في وجه مختلف التحديات، وان الاردنيين يسيرون خلف جلالة الملك ورؤيته الثاقبة ومبادراته الملكية ويواجهون اي تحد سياسي او اقتصادي. وعبرت ابو غالي عن تهنئتها الخالصة لجلالة بمناسبات الوطنية . والتي تعبرت عيد لكل الاردنيين والعرب من شتى الاصول والمنابت، مشيرة الى دور الذي يقوم به جلالته في كافة المحافل لاعطاء الصورة الواقعية عن العرب ونبذه الدائم للتطرف والعنف والتميز بكافة اشكاله .

احالت إدراة الشرطة العربية والدولية ثلاثة مطلوبين دوليين من جنسيات عربيه في قضايا منفصلة للسلطات القضائية الاول بتهمة سرقة ملياران ومائة وإثنان وعشرون مليون دينار عراقي من أموال الدولة وبتهمة اختلاس إثنا عشر مليون دولار للثاني وإصدار شيكات بدون رصيد بقيمة ثلاثة ملايين وسبعمائه وثمانون الف درهم إماراتي بحق الثالث .

وحول التفاصيل ذكر المركز الأعلام الأمني ان العاملين في إدراة الشرطة العربية والدولية ومنذ اسابيع قاموا بمتابعه ثلاثة اشخاص من جنسيات عربية بحقهم تعاميم منفصلة للشرطة العربية و الدولية و نشرات دولية حمراء بعد ان تم التأكد من وجودهم على الاراضي الاردنية حيث القي القبض عليهم جميعا في اوقات اماكن مختلفة بعد ان تم التنسيق مع الوحدات الشرطية المختصة والتي قامت بدورها بتتبعهم ورصدهم وتحديد اماكن تواجدهم لحين القاء عليهم وتوديعهم لادارة الشرطة العربية والدولية .

واضاف المركز الاعلامي ان احد المقبوض عليهم مطلوب للسلطات العراقية عن تهمة سرقة اموال دولة بقيمة ملياران ومائة وإثنان وعشرون مليون دينار عراقي اما الثاني فهو مطلوب أيضا للسلطات العراقيه بقضية اختلاس بقيمة إثنا عشر مليون دولار أمريكي والثالث متهم باصدار شيك دون رصيد بقيمة ثلاثة ملايين وسبعمائه وثمانون الف درهم إماراتي للسلطات الاماراتية.

واكد المركز الاعلامي انه ومنذ لحظة القبض على المطلوبين الثلاثة بوشرت التحقيقات معهم وفق الاصول القانونية وتم بعد ذلك احالتهم للقضاء لاجراء المقتضى القانوني اللازم بحقهم .