الشحاحدة،الحبيب،القطاطشة،السعودي،الخوالدة…يتصدرون الفائزين
النتائج الأولية للانتخابات في المملكة

2013 01 24
2013 01 24

اظهرت النتائج الاولية وحسب ظهورها فوز التالية اسماءهم بالانتخابات النيابية 2013 علما بان النتائج النهائية سيعلن عنها في مؤتمر صحفي للهيئة المستقلة للانتخابات . ففي محافظة الطفيلة اعلن رئيس الدائرة الانتخابية الاولى في محافظة الطفيلة احمد السعودي أن النتائج الاولية اظهرت فوز ابراهيم صبحي الشحاحدة وحصل على 3005 اصوات، وابراهيم سلمان العطيوي، وحصل على 2562 صوتا، ومحمد حمد القطاطشة، وحصل على 2196 صوتا.

وفي الدائرة الثانية لواء بصيرا اعلن ررئيس الدائرة الانتخابية حسين العسوفي فوز المهندس محمد السعودي بمقعد الدائرة وفوز النائب السابق انصاف الخوالده بمقعد الكوتا النسائية عن محافظة الطفيلة .

واعلن رئيس لجنة انتخاب دائرة الكرك السادسة(لواء فقوع) عماد الرواشدة ان النتائج الاولية اظهرت فوز المهندس نايف الليمون وحصل على 2897 صوتا.

و أعلن رئيس لجنة انتخاب دائرة لواء الشونة الجنوبية الثانية في محافظة البلقاء المتصرف سامي الهبارنة ان النتائج الأولية أظهرت فوز شادي علي بركات العدوان بمقعد الدائرة، وحصل على 4868 صوتا.

و أعلن رئيس لجنة انتخاب الدائرة التاسعة (لواء الوسطية) في محافظة اربد الدكتور فواز التميمي أن النتائج الأولية أظهرت فوز الدكتور محمود مهيدات بمقعد اللواء وحصل على 3905 أصوات.

و أعلن رئيس لجنة انتخاب الدائرة الخامسة (لواء عي) في محافظة الكرك الدكتور فارس الصرايرة أن النتائج الأولية أظهرت فوز مصطفى نصر الرواشدة، وحصوله على 2280 صوتا.

و اعلن رئيس لجنة الدائرة الانتخابية الرابعة في محافظة البلقاء هايل الطرمان ان النتائج الاولية اظهرت فوز مصطفى ياغي بمقعد الدائرة، وحصل على 7692 صوتا.

و أعلن رئيس لجنة انتخاب الدائرة الثالثة للواء دير علا بمحافظة البلقاء المهندس خالد عربيات ان النتائج الاولية اظهرت فوز محمد العلاقمة بمقعد الدائرة، وحصل على 5591 صوتا.

و أعلن رئيس لجنة انتخاب الدائرة الثانية لواء القصر الدكتور راغب صبيح أن النتائج الأولية أظهرت فوز اعطيوي المجالي عن المقعد المسلم، وحصل على 3034صوتا، والدكتور رائد حجازين عن المقعد المسيحي، وحصل على 1134صوتا.

و أعلنت رئيسة لجنة انتخاب الدائرة الثالثة بمحافظة الكرك المهندسة لما المجالي أن النتائج الأولية اظهرت فوز الدكتور بسام البطوش، ومدالله الطراونة بمقعدي الدائرة، وحصل البطوش على 3622 صوتا، والطراونة على 3215 صوتا.

و اعلنت رئيسة الدائرة الانتخابية الاولى في محافظة الكرك الدكتورة صباح النوايسة أن النتائج الأولية أظهرت فوز الدكتور موفق الضمور، وحصل على 3475 صوتا، وطه الشرفا، وحصل على 2809 اصوات، وفارس القسوس الهلسا عن المقعد المسيحي، وحصل على 1365 صوتا .