الشرطة تضبط 3 اشخاص اطلقوا النار في احتفال فوز نائب

2016 09 26
2016 09 26

1065834-tnصراجة نيوز – ضبط الامن العام ثلاثة اشخاص قاموا باطلاق النار في احد الاحتفالات في منطقة جبل التاج نتج عنه وفاة احدى الفتيات.

كما تم ضبط قطعتي سلاح ناري جرى استخدامها في الحفل، اضافة الى ضبط ثلاثة اشخاص اخرين ممن اثاروا الفوضى والشغب داخل مستشفى البشير والحقوا اضرارا مادية بمحتوياته.

وقالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام انه ومساء اول امس تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة وسط عمان باسعاف فتاه (18 عاما) الى المستشفى على اثر اصابتها بعيار ناري طائش في منطقة الراس اثناء احتفال كان يعقد بالقرب من مكان سكنها في جبل التاج وما لبثت الفتاه ان فارقت الحياة متاثرة باصابتها .

واضافت ادارة اعلام الامني انه فور تلقي البلاغ شكل مدير الامن العام اللواء عاطف السعودي لجنه تحقيق خاصة في الحادثة من اقليم العاصمة والبحث الجنائي وادارة المختبرات الجنائية والامن الوقائي للتحقيق في القضية والوقوف على ملابساتها والقبض على كل من تورط باطلاق النار اثناء الاحتفال .

وقالت ان لجنه التحقيق باشرت منذ لحظة ورود البلاغ بجمع المعلومات حول الحادثة والتحقيق بمختلف الوسائل للوصول لمن قاموا باطلاق العيارات النارية خلال الحفل، ومن خلال مجريات التحقيق تم تحديد هوية عدد من الاشخاص المشتبه بهم باطلاق العيارات النارية اثناء الحفل، وبالبحث والتحري عنهم القي القبض على ثلاثة منهم وضبط سلاحين ناريين احدهما اتوماتيكي بحوزتهم، وارسلت الى المختبر الجنائي لمضاهاتها بالرصاصه التي اردت الفتاة قتيلة .

واكدت ادارة الاعلام الامني ان التحقيق في القضية جار وسيتم احالة المقبوض عليهم للقضاء حال انتهاء التحقيق معهم، فيما زال البحث مستمرا عن باقي المتورطين في القضية للقبض عليهم واحالتهم للقضاء لينالوا جميعا عقابهم الرادع ليكونوا عبرة لكل مستهتر يقوم باطلاق العيارات النارية القاتلة في الاحتفالات والافراح.

وفي ذات السياق وعلى اثر قيام مجموعة من الاشخاص اثر وفاة الفتاه باعمال شغب والحاق الاضرار المادية داخل مستشفى البشير فقد تم بعد التحقيق وجمع المعومات القاء القبض على ثلاثة اشخاص ممن ثبت اشتراكهم بالقيام بتلك الاعمال وبوشر التحقيق معهم، وما زال البحث جاريا ايضا عن عدد اخر ممن قاموا باعمال الشغب داخل المستشفى .