” الشرق الاوسط” مؤسسة متميزة .. تقييم دولي

2014 04 09
2014 04 09

IMG_7709عمان- صراحة نيوز – اختيرت جامعة الشرق الاوسط كواحدة من أميز المؤسسات في الاردن من قبل الاتحاد الدولي للاعمال(Worldcop) ، ومقره الولايات المتحدة الأمريكية.

وتشارك الجامعة، بموجب تقييم لجنة الاتحاد، في جائزة الاعتراف الدولي لتميز الاداء (BIZZ 2014 (  والتي تعقد في  (أوروبا، أمريكا اللاتينية، الامارات).

والاتحاد الدولي للاعمال انشيء عام 2004 ، ومهمته تعزيز تطوير الاعمال على مستوى العالم، وتعزيز القيادة في قطاع الاعمال، وتضم في عضويتها ثلاثة آلاف عضو في مائة دولة. في حين تعد هذه الذكرى العاشرة للجائزة.

وفضلا عن العضوية في اتحاد النخبة الدولي للاعمال التي ستحوز عليها الجامعة، ستتاح بموجب هذه العضوية الفرصة للمدراء في الشركة المالكة للجامعة الحصول على دبلوما في الاعمال.

وفي هذا الصدد قال رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين ان هذا الاعتراف الدولي يؤكد نجاح الجامعة في تحقيق رؤيتها في تميز الاداء والريادة من خلال أهداف محددة وواضحة ، كما أنها تتطلع إلى مزيد من التميز القائم على تعميم المعرفة باعتبارها قوة للاجيال القادمة.

على صعيد ذي صلة، حازت الجامعة على العضوية الكاملة في الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتظوير(IFTDO)، ومقره المملكة المتحدة، والمتخصصة في تطوير ونقل المعرفة على مستوى العالم، فضلا عن تعزيز وتطوير الموارد البشرية في العالم.

وفي هذا الصدد، قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم إن هذه العضوية تنسجم مع شعار الجامعة (المعرفة قوة) الذي يضع مسؤوليات على الجامعة في ضرورة الالتزام في تطوير مخرجات الجامعة عبر صناعة طاقات شبابية قيادية تنخرط في عملية البناء، ولهذا كانت الجامعة سباقة في تطوير البنية التحتية والفوقية في الجامعة متزامنة مع سياسة الجامعة في توفير أعضاء هئية تدريس وكوادر إدارية متميزة.