الشرق العربي للتأمين ترعى اليوم الطبي المجاني في وزارة الخارجية الأردنية

2015 12 07
2015 12 07

3 (2)صراحة نيوز – حرصاً من شركة gig | الشرق العربي للتأمين على دعم الحملات و المبادرات الوطنية، شاركت الشركة في حملة توعوية تهدف إلى نشر الوعي والثقافة الصحية للموظفين في وزارة الخارجية في الأردن. فقد أقامت وزارة الخارجية الأردنية بالتنسيق مع الدكتور فخري السميرات، مدير وحدة التأمين الصحي في وزارة الخارجية الأردنية، بالتعاون مع gig | شركة الشرق العربي للتأمين يوماً طبياً مجانياً يوم 24/11/2015 وذلك في مقر الوزارة، حيث استقبل جميع الموظفين الراغبين بالاستفادة من هذا اليوم وإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة.

وفي سياق اهتمام الشرق العربي للتأمين بنشر الوعي والثقافة الصحية في المجتمع، وعنايتهم الدؤوبة بصحة الأفراد، شملت الفحوصات الخدمات الطبية المقدمة من مركز الشريف للعيون، والمجموعة الاستشارية المخبرية الأردنية (MedLabs). كما وتمّ التنسيق من قبل وزارة الخارجية الأردنية مع بنك الدم للتبرع من خلال الموظفين أيضاً، كنوع من الدعم للبنك وتشجيع من الوزارة لتحفيز كافة المواطنين للتبرع.

وأكد عطوفة أمين عام وزارة الخارجية السيد محمد تيسير مساعدة أن هذه النشاطات هي مسؤولية الوزارة لتوعية الموظفين بأهمية المحافظة على صحتهم موضحاً بأن الوزارة تحرص دوماً على تقديم الخدمات الاجتماعية في شتى أشكالها وذلك لاهتمامها الدائم بإجراء البرامج التي تحمل القيمة المعنوية الإنسانية والصحيّة”.

وعن هذه الخطوة أكد السيد مصطفى ملحم – نائب الرئيس التنفيذي للشرق العربي للتأمين بأن الشركة تحرص دائماً على المساهمه في توعية الموظفين وتذكيرهم بأهمية المحافظة على صحتهم، حيث تجسّد شراكتنا مع وزارة الخارجية الأردنية هويتنا المؤسسية التنموية الهادفة التي تعنى برفع مستوى الوعي الصحي لدى المواطنين، حيث يعتبر نجاح هذا اليوم دافعاً لتشجيع إقامة المزيد من هذه النشاطات التوعوية في المؤسسات والشركات”.

ولابد من الإشارة بأن شركة gig | الشرق العربي للتأمين تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المجتمع وتحسين نوعية حياة الأفراد، والتزامها بالمشاركة بما يلزم لدعم وازدهار الأردن الحبيب.