الشلتوني : لا جديد على قضية دواكم

2016 08 04
2016 08 04

1467618725_ (1)صراحة نيوز – قال الرئيس التنفيذي لمجموعة دواكم الدكتور بشار الشلتوني أن لا جديد على القضية وكل ما في الامر ان وسائل إعلام أعادت نشر ذات الخبر الذي تم تسريبه سابقاً والذي يتحدث عن حجز ممتلكات المجموعة مستغرباً إثارة الموضوع مرة أخرى.

وأضاف الشلتوني: أؤكد على ثقتنا المطلقة بنزاهة وعدالة القضاء الاردني وعلى سلامة موقف المجموع من مختلف الجوانب المالية والادارية والقانونية .

ودعا الشلتوني “زبائن ومحبي وموظفي مجموعة دواكم الى عدم الانجرار الى الردود و الهجوم و الهجوم المضاد و عدم التعليق نهائيا على الخبر الذي يتحدث عن حجز الممتلكات وما إلى ذلك”.

يذكر أن البعض يحاول الاساءة لمجموعة دواكم ومصداقيتها ومكانتها الشامخة في ربوع الوطن والتي يتحدث عنها جميع فئات المجتمع الأردني صغراً وكبارًا ،وفي بيان سابق أكدت مجموعة دواكم أنها شركة وطنية تعمل تحت مظلة القوانين الأردنية، المعمول بها، ولا يمكننا بأي شكل من الأشكال وأي حال من الأحوال مخالفة هذه القوانين وأن جميع مكاتب الشركة ومكاتبها وأوراقها وسجلاتها مفتوحة امام أي جهة رسمية وبمنتهى الشفافية لا لشيء إنما لثقتنا المطلقة بأن مجموعتنا التي بنيت لتقديم خدماتها للمواطنين الأردنيين لن تقبل أن تكون أموالها في يوم من الأيام مثار شبهة قيد أنملة”.