الشيحان يودع بعثة الحج الطبية

2016 08 28
2016 08 28

الشيحان يودع بعثة الحج الطبيةصراحة نيوز – ودع مدير عام صندوق الزكاة الدكتور سليمان الشيحان مندوب معالي وزير الاوقاف (رئيس بعثات الحج)الدكتور وائل العربيات اليوم البعثة الطبية المرافقة للحجاج الاردنيين الى بيت الله الحرام.

واكد الشيحان ان البعثة الطبية الاردنية هي إحدى البعثات الهامة التي تقوم على خدمة الحجاج في المدينة المنورة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وتقدم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة، وتم اتخاذ جميع الترتيبات لعمل البعثة، وسيتم افتتاح عيادات طبية في أماكن سكن الحجاج؛ لتعمل على مدار الساعة؛ لخدمتهم، وستقدم العلاجات المجانية للحجاج وتغطي معظم الحالات المرضية التي قد تواجههم.

واشار الى مساندة الوزارة ودعمها للبعثة الطبية وتوفير جميع المتطلبات اللازمة لتسهيل مهمتها الحيوية.

واضاف ان بعثات الحج الطبية الاردنية دأبت على تقديم الرعاية الصحية المثلى للحجاج بمهنية عالية وحس انساني رفيع على مدى السنوات الماضية ونأمل ان تعزز هذه البعثة السمعة الطيبة لبعثات الحج الاردنية .

ودعا البعثة الى الالتزام التام بتعليمات الحج الصادرة عن الاشقاء السعوديين.

يذكر ان البعثة تضم 55 كادرا طبيا وتمريضيا وصيدلانيا واداريا وانها زودت باحتياجاتها من الادوية والمستلزمات الطبية وسيارات الاسعاف لتمكينها من اداء دورها على افضل وجه.

وحضر اللقاء امين عام وزارة الصحة الدكتور ضيف الله اللوزي ومدير ادارى الشؤون الادارية الدكتور عبدالرحمن المعاني ورئيس البعثة الدكتور عبدالله الشرمان.