الشيخ طايل الفايز لأبنة أخيه النائب هند ” لسنا معك “

2016 03 30
2016 03 31

e6c4af35711745636896e2693f39ee70صراحة نيوز – نقلت وسائل اعلام محلية عن الشيخ طايل الفايز شجبه واستنكاره لتصرفات قامت بها النائب هند الفايز بحق الأمن العام ووزير الداخلية سلامة حماد وتأكيده بأنه سيكون أول من سيقف ضدها في الانتخابات النيابية .

وبحسب ما نشرته فقد اكد الشيخ طايل الفايز ان ما بدر من ابنة شقيقه النائب هند الفايز من الركض وراء الشرطي والصراخ بالشارع والاساءة لوزير الداخليه سلامه حماد هو امر غير مقبول نهائيا ولا يمثل اي شخص سوى من قام بالتصرف به وان مثل هذه التصرفات اساءة لهند واهلها وعشيرتها .

واضاف ان سلامه حماد وزير داخليه لكل الاردنين من الشمال للجنوب ونحن عشائر بني صخر الفايز نكن له كل احترام وتقدير ولا نقبل لاي شخص كان ان يسيء لوزير الداخليه سلامه حماد الذي نال الثقه الهاشميه لقيادة هذه الوزارة .

واردف ونحن على ثقه بان حماد اهلا لهذه الثقه ونحن عشائر الفايز خاصه وبني صخر عامه نشجب ونستنكر مثل هذه التصرفات ولن نقبل بها لاي سبب كان .

واضاف اقول لهند بانك اذا تبحثين على الدعاية الانتخابيه فوالله اقولها لك لن نكون معك بالترشح للانتخابات القادمه وانا اول من سيقف بوجهك وعشيرة الفايز عشيره تحترم نفسها .

وبين ان تقوم ابنتنا بالركض بالشارع وراء باص للامن العام هذه ليست من عاداتنا وتقاليدنا واعيد واكرر باننا لسنا مع ترشح هند الفايز للانتخابات ونحن عشيرة الفايز نتفاخر بالهاشميين ونحن تحت الرايه الهاشميه وسنبقى هاشميون الولاء والانتماء .

واكمل ومن يضع الهاشميين ثقتهم بهم نحن نضع ثقتنا بهم وسلامه حماد نكن لك كل الاحترام والتقدير ونقول لك الله يعطيك العافيه .

وختم حديثه ” اقول لابنة اخي هند نحن نرفض كل تصرفاتك في داخل المجلس وخارجه واختم قولي الي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجاره.”