الشيخ محمد بن راشد شخصية العام الثقافية

2015 04 16
2015 04 16

تنزيل (2)أبوظبي – صراحة نيوز – اختارت “جائزة الشيخ زايد للكتاب” سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي شخصية العام الثقافية لدورتها التاسعة 2015 – 2016.

وهنأ رئيس دولة الامارات سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان اليوم الاربعاء أخاه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم باختياره شخصية العام الثقافية في الدورة التاسعة من جائزة الشيخ زايد للكتاب.

وقال سمو الشيخ خليفة بن زايد: “إن اختيار هذه الجائزة الرمزية الكبيرة التي تحمل اسم الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم شخصية العام هو تكريم صادف أهله، فمن أحق بهذا التكريم من أخي ورفيق دربي الذي أشهد ويشهد له أبناء شعبه وأمته العربية والإسلامية وكل من عرفه بحجم إنجازاته التنموية والإنسانية والثقافية كما ونوعا وتأثيرا على امتداد المعمورة”.

وأضاف رئيس دولة الامارات : “إن تكريم محمد بن راشد آل مكتوم هو تكريم للآباء المؤسسين لأنه خير من حافظ على ثقافتهم وتراثهم وحمل رايتهم وأكمل مسيرتهم بإخلاص واقتدار ومضى رافعا شعلة التطوير والتقدم متسلحا بالأمل والعزيمة والطموح الذي لا يعرف المستحيل”.