“الصحفيين” بيان يستنكر الجريمة ويؤكد على وحدة الصف

2016 06 06
2016 06 06

تنزيل (3)صراحة نيوز – دانت نقابة الصحفيين الاردنيين الهجوم الارهابي الدنيئ الذي تعرض له مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة في اليوم الاول من شهر رمضان المبارك واسفر عن استشهاد خمسة من مرتبات المخابرات العامة من ابناء هذا الوطن الشرفاء الذين نذروا ارواحهم ودماءهم الزكية لحماية الوطن والمواطنين .

واكدت النقابة في بيان صحفي اصدرته اليوم ان مواجهة الارهاب والارهابيين لا تكون الا بمزيد من وحدة الصف وتمتين الجبهة الداخلية ، ورص الصفوف ، والالتفاف حول القيادة الهاشمية ، وحول اجهزتنا الامنية التي نثق بها عاليا وسيبقى الاردن شامخا بقيادته واجهزته الامنية وبعزته وكرامته .

وسيواصل الاردن الذي اعلن مبكرا الحرب ضد الارهاب بذل الغالي والنفيس ضد خفافيش الظلام المتربصين بالاردن ، الذي سيبقى النموذج في مواجهة قوى الشر والظلام ، وقد عبر عن ذلك في محن سابقة لم تزد الاردن والاردنيين الا صلابة وقوة ومنعة في مواجهة من يحاولون شق الصفوف .

وقدمت نقابة الصحفيين في بيانها باسم الاسرة الصحفية والاعلامية اصدق مشاعر العزاء لجلالة القائد الاعلى وللمخابرات العامة ولكل الاردنيين ، ولذوي الشهداء الذين انظموا الى قائمة الشرف والمجد معتبرين ان هذا المصاب الجلل قد طال كل بيت اردني ومقيم شريف على ارض الاردن الطاهر الذي يستضيف الشرفاء من كافة الجنسيات والديانات . واثقين كل الثقة بقدرة اجهزتنا الامنية على سرعة القبض على الفاعلين واتخاذ اشد العقوبات بحقهم . حمى الله الاردن وشعبها تحت ظل القيادة الهاشمية المظفرة .