الصرايرة يفتتح عددا من المشاريع بجامعة مؤتة

2015 10 06
2015 10 06

20151061737RN114مؤتة  – افتتح رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة بجامعة مؤتة اليوم بحضور وزير الاشغال العامة المهندس سامي هلسه  عددا من المشاريع الممولة من الشركة تهدف لدعم الجامعة كمؤسسة علمية ووطنية تخدم إقليم الجنوب وتقدم الخبرات والمؤهلات العلمية والتعليمية للوطن.

وأشاد رئيس الجامعة الدكتور رضا الخوالدة بالدعم النوعي المقدم من الشركة للجامعة معتبراً هذا الدور الايجابي لها انموذجاً يحتذى للمؤسسات الوطنية لتقوم بدور فاعل تدعم من خلاله الجامعة لمواصلة مسيرتها العلمية ورسالتها السامية التي تهدف إلى رفد كافة القطاعات في الاردن من الموارد البشرية المؤهلة.

وأضاف ان الشركة قدمت الدعم للجامعة في أكثر من مجال ومنها تعزيز منظومة الجامعة الامنية وإنشاء عدد من المختبرات التعليمية في الكليات لافتا الى ان هذا الدعم كان له اثرا ايجابيا على الجامعة التي تعاني من أزمة مالية تواجه إدارتها، مؤكدا ان حل هذه الازمة يمكن ان يتم بالتخطيط السليم والتعاون المشترك مع كافة الجهات الداعمة وفي مقدمتها شركة البوتاس العربية.

من جهته شكر رئيس الجامعة لشركة البوتاس العربية معتبرا ان ماتقوم به الشركة من خدمات لتنمية المجتمع المحلي نموذجا يحتذى لمختلف المؤسسات الوطنية بما يؤكد الدور الملقى عليها للنهوض باحتياجات مجتمعاتها المحلية، لافتا الى ان ماقدمته شركة البوتاس العربية لجامعة مؤتة من اعانات .