“الصناعة والتجارة والتموين ” المركز الأول

2016 02 22
2016 02 22

nhصراحة نيوز – حصلت وزارة الصناعة والتجارة والتموين على تقييم ممتاز 2.7/3.0 ودرجة التزام 90% في تقرير المسح السنوي الثالث لمدى التزام الدوائر الحكومية بتحقيق متطلبات نظام تطوير الخدمات الحكومية الذي تجريه وزارة تطوير القطاع العام.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة ينال البرماوي في تصريح صحفي اليوم ان الوزارة تلتزم باعداد خطة سنوية لتطوير الخدمات بالاعتماد على نتائج دراسات متلقي الخدمة وتقارير الشكاوى ونتائج قياس الأداء واشراك متلقي الخدمة.

وقد توجت الوزارة بالمركز الأول/ فئة الوزارات، والمركز الرابع / فئة الدوائر الحكومية المختلفة وشمل هذا المسح 74 دائرة حكومية منها 19 وزارة.

وقال البرماوي ان الوزارة تحرص على تقديم خدمات أفضل لمتلقي الخدمة، من خلال مشاركتها المتميزة عن فئة الوزارات في جائزة الخدمة الحكومية المتميزة وحصلت على تصنيف نجمتين عام 2015 وأظهرت تحسناً في مجموع العلامات بالمقارنة بعام 2014.

واشار الى ان الوزارة تعمل بخطى حثيثة لتقديم خدماتها بتميز وباستخدام أحدث الوسائل حيث قامت الوزارة مؤخراً باطلاق خدماتها عبر تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل على منصات Android و iOS وبشكل مجاني، لتكون أول وزارة تطلق خدماتها الذكية في متاجر التطبيقات لشركة Apple وشركة Google. اضافة الى بوابة الوزارة الالكترونية وصفحتها على الفيس بوك.