الضريبة تتلقى 325 الف طلب دعم محروقات

2014 02 20
2014 02 20

280عمان – صراحة نيوز قالت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ان عدد الطلبات التي تم تقديمها الكترونيا عبر الموقع الالكتروني المحدد وموقع الدائرة بلغ حتى ظهر اليوم الخميس حوالي 325 الف طلب.

وأكدت مواصلة الموقع الالكتروني الذي خصصته الدائرة (https://www.cfs.gov.jo ) استقبال طلبات الحصول على الدعم النقدي من أرباب الأسر العاملين في القطاع الخاص وغير العاملين، ومن الموظفين العاملين في الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثة المتقاعدين ومستفيدي المعونة الوطنية.

كما ان الدائرة ستتيح لاحقا من خلال الموقع الالكتروني المذكور لكل من تقدم بطلب للحصول على الدعم بإدخال الرقم الوطني لرب الأسرة ورقم القيد المدني حيث سيتم اعلامهم باستحقاقهم للدعم من عدمه ومقدار الدعم وموعد استلامه في حال الاستحقاق للدعم.

وطلب الناطق الاعلامي لضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة من أرباب الأسر تقديم طلبات الدعم، إما من خلال الموقع الالكتروني، أو من خلال البريد ومديريات المالية وضريبة الدخل والمبيعات، داعيا أرباب الأسر الجدد إلى ضرورة إدخال رقم القيد المدني من خلال دفتر العائلة وليس من البطاقة الشخصية.

وأضاف إنه ليس من الضرورة ادخال اسماء أفراد الأسرة لأنها تظهر تلقائيا من ملف الأحوال المدنية لرب الأسرة؛ كون دائرة الضريبة ترتبط مباشرة مع السجل المدني لدائرة الأحوال المدنية.